الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 04:01

الأرجنتيني دي ماريا يحسم مصيره مع الريال قبل كأس العالم 2014 بالبرازيل

كل العرب
نُشر: 30/05/14 08:41,  حُتلن: 15:12

آنخل دي ماريا :

أعلم أن عدة أندية ترغب في التعاقد معي إنها أندية تستطيع أن تدفع ما يطلبه ريال مدريد من مقابل مالي ولكنني أتعامل مع الأمر بهدوء وأفكر فقط في كأس العالم سيلتقي وكيل أعمالي مع مسؤولي النادي إذا كان من الضروري أن أظل في الريال سأظل

قال نجم كرة القدم الأرجنتيني آنخل دي ماريا إنه تلقى عدة عروض للرحيل عن صفوف فريقه الحالي ريال مدريد الأسباني وأنه طالب مسؤولي النادي الملكي بحسم مستقبله قبل مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.



وقال دي ماريا، في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية اليوم: "أعلم أن عدة أندية ترغب في التعاقد معي. إنها أندية تستطيع أن تدفع ما يطلبه ريال مدريد من مقابل مالي ولكنني أتعامل مع الأمر بهدوء وأفكر فقط في كأس العالم سيلتقي وكيل أعمالي مع مسؤولي النادي. إذا كان من الضروري أن أظل في الريال، سأظل".

وأوضح دي ماريا أنه تلقى عروضا في وقت سابق من الموسم المنقضي للرحيل عن صفوف الريال وأنه طالب النادي بحل الأمر سريعا من خلال مراجعة عقده للاستمرار في صفوف الفريق، وحظي دي ماريا بإشادة بالغة بعد هذا الموسم الرائع الذي كان فيه نجما أساسيا في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال والذي فاز فيه مع الفريق بلقبي كأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وقدم دي ماريا أداء رائعا في المباراة النهائية لدوري الأبطال والتي فاز فيها الفريق على جاره أتلتيكو مدريد 1/4 بالعاصمة البرتغالية لشبونة وفاز فيها دي ماريا بلقب أفضل لاعب في المباراة، وقال دي ماريا: "كانت ليلة كالحلم يريد كل لاعب أن يشارك فيها ليفوز باللقب الغالي. كانت جيدة حيث فاز الفريق باللقب وفزت فيها بلقب أفضل لاعب"، ومن المؤكد أن هذه المباراة ستظل خالدة في ذاكرة دي ماريا، وأوضح اللاعب: "سأظل أتذكر اللحظة التي أطلق فيها الحكم صفارته لأجثو على ركبتي وتنهمر دموعي. شكرا للرب على كل ما قدمته. كنت هناك لحظات رائعة خلال الاحتفال باللقب لكن أيا منها لا يضاهي لحظة إطلاق صفارة النهاية".

مقالات متعلقة

Got