الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

رونالدو يتعرض لاصابة في تدريبات منتخب البرتغال

كل العرب
نُشر: 30/05/14 08:36,  حُتلن: 12:07

تجاوز رونالدو إصابة سابقة في أوتار الساق وتمكن من المشاركة مع فريقه ريال مدريد في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا السبت عبر الفوز على أتليتكو مدريد بأربعة أهداف لهدف في المباراة النهائية التي جرت في لشبونة، ولكنه تعرض لإصابة جديدة الخميس

تعرض كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي وهداف ريال مدريد الأسباني لإصابة في الفخذ خلال مشاركته في معسكر منتخب بلاده استعدادا لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA.



وتجاوز رونالدو إصابة سابقة في أوتار الساق وتمكن من المشاركة مع فريقه ريال مدريد في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا السبت عبر الفوز على أتليتكو مدريد بأربعة أهداف لهدف في المباراة النهائية التي جرت في لشبونة، ولكنه تعرض لإصابة جديدة الخميس.

وذكر الاتحاد البرتغالي أن رونالدو كان من بين خمسة لاعبين لم يتمكنوا من المشاركة مع التدريبات، وأن أربعة من هؤلاء اللاعبين يعانون من إصابة في الفخذ. وأشار الإتحاد البرتغالي في بيان مقتضب إلى أن رونالدو يعاني من آلم عضلي في الفخذ الأيسر، وخضع لعلاج تأهيلي في فندق الفريق، وانضم إلى رونالدو في قائمة المصابين راؤول ميراليس وهوجو ألميدا وروبون اموريم وجواو موتينيو. ويلتقي المنتخب البرتغالي وديا السبت مع نظيره اليوناني، ويلعب المنتخب البرتغالي ضمن المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA البرازيل بجوار منتخبات ألمانيا وأمريكا وغانا.

مقالات متعلقة

Got