الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

مدير مكتب رئيس الحكومة ومدير عام وزارة المواصلات يقومان بزيارة كلية سخنين

كل العرب
نُشر: 29/05/14 16:54,  حُتلن: 18:20

 خلال الجولة اطلع الوفد على التحديثات والتطويرات في البنية التحتية التي تجريها الكلية من اجل توسيعها وتوسيع مراكزها العلمية والبحثية

أثنى مدير عام مكتب رئيس الحكومة لوكر على العمل البنيوي والاداري لإدارة الكلية والتي تعتبر عنوانا للوسط العربي مما يمنحها امتيازات عديدة

استقبلت كلية سخنين لتأهيل المعلمين وفدا رفيع المستوى ضم كلا من هرئيل لوكر مدير عام مكتب رئيس الحكومة وعوزي يتسحاقي مدير عام وزارة المواصلات. كان في استقبال الضيوف مؤسس كلية سخنين احمد بدارنه (ابو نزيه) وبروفيسور محمود خليل رئيس الكلية ونزيه بدارنه مدير عام الكلية ورافق الوفد مدير وحدة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة ايمن سيف ومسؤولين في مكتب رئيس الحكومة. خلال الجولة اطلع الوفد على التحديثات والتطويرات في البنية التحتية التي تجريها الكلية من اجل توسيعها وتوسيع مراكزها العلمية والبحثية.

وقد أثنى مدير عام مكتب رئيس الحكومة لوكر على العمل البنيوي والاداري لإدارة الكلية والتي تعتبر عنوانا للوسط العربي مما يمنحها امتيازات عديدة. خلال الزيارة تحدث مؤسس الكلية احمد بدارنه ابو نزيه عن المشروع العريق لكلية سخنين من خلال طواقمها كافة وقال: "ها نحن نقوم بالتطوير والتجهيز لتوسيع الكلية لتصبح عنوانا راسخا وصرحا أكاديميا شامخا للجامعة في سخنين وسنعمل على تطوير البناء وتجهيز مساحات واسعة للكلية التي ستكون الجامعة العربية الأولى في الوسط العربي".
من جهة أخرى أكد بروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين ان زيارة مسؤولين كبار في الحكومة لكلية سخنين يعتبر فخرا واعتزاز للكلية واكد ان الخطوة التي قام بها مسؤولين في الحكومة لزيارة كلية سخنين هي خطوة إيجابية تتضمن تفاءل ودعم كبير للخطوات التي تمر بها الكلية لإقامة الجامعة فهذا يدفعنا للاستمرار قدما في مسيرة عطائنا لأبناء مجتمعنا.

مقالات متعلقة