الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

صحيفة: شقيق كريستيانو ينفي شائعات إدمانه للكحول والمخدرات

كل العرب
نُشر: 29/05/14 15:34,  حُتلن: 23:17

صحيفة أس الإسبانية:

تقارير صحفية كشفت عن وعد تلقاه كريستيانو رونالدو من شقيقه هوجو بترك الكحول نهائياً عقب تتويج ريال مدريد باللقب القاري العاشر في دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو في نهائي لشبونة 2014

هوغو نفى صحة تلك التقارير التي تؤكد توقفه عن شرب الكحول بسبب نيل ريال مدريد العاشرة موضحة أنه يدرس رفع قضية ضد مصدر هذه الشائعة غير الصحيحة.

نفى شقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني كافة التقارير التي تحدثت حول توقفه عن شرب الكحول عقب فوز الفريق الملكي بالعاشرة في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن تقارير صحفية كشفت عن وعد تلقاه كريستيانو رونالدو من شقيقه هوجو بترك الكحول نهائياً عقب تتويج ريال مدريد باللقب القاري العاشر في دوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو في نهائي لشبونة 2014. وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تلك التقارير زعمت أن والد كريستيانو رونالدو عانى قبل وفاته من شرب الكحول وهو ما يعاني منه شقيق البرتغالي في الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن هوغو نفى صحة تلك التقارير التي تؤكد توقفه عن شرب الكحول بسبب نيل ريال مدريد العاشرة موضحة أنه يدرس رفع قضية ضد مصدر هذه الشائعة غير الصحيحة. واحتفل كريستيانو رونالدو عقب إحرازه هدف ريال مدريد الرابع في مرمى أتلتيكو في الشوط الإضافي الثاني من ركلة جزاء مع شقيقه على ملعب النور وقام بخلع قميصه وأبان عضلاته.
وكان والد رونالدو قد توفي سنة 2005 بعد معاناته من مرض في الكلى أصابه بسبب إدمان الكحول.

مقالات متعلقة

Got