الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

عرابة: الفعاليات اللامنهجية في مدرسة ابن خلدون تُتَوّج بالكثير من المواهب

أمين بشير -
نُشر: 29/05/14 13:11,  حُتلن: 15:31

المعلمة حنان كناعنة قالت: 

هذا اليوم المميز خاتمة العمل التربوي اللا منهجي لهذه السنة بناء على برنامج عمل التربية الاجتماعية الذي ينسجم مع مخطط العمل التربوي والتعليمي السنوي للمدرسة

توّجت إعدادية ابن خلدون في عرابة فعالياتها التربوية لهذا العام بيوم المواهب المميز الذي أُقيم يوم السبت، 24/5/14 . شمل هذا اليوم أداءً فنيًا رفيع المستوى من فقرات غنائية، عزفً على آلة الأورج، إلقاء شعر تراثي، عرضً مسرحي كوميدي، رسمً، عرض رياضي، عرضً لفريق الكشافة.



وlن الجدير ذكره أنّ جميع العروض عرضت على لجنة تحكيم مكونة من ثلاثة حكام هم من طلاب المدرسة  بشارة، ميس ورام، الذين أبدعوا في أداء دورهم وانتقاء كلماتهم كمنصفين وناقدين ومحكمين. وقد أعلنت اللجنة عن أسماء الفائزين في نهية الفعالية وتمّ تكريمهم من قبل مركزة التربية الاجتماعية ومدير المدرسة. هذا، وقد فازت بالمرتبة الأولى الطالبة المبدعة تهاني بدارنة على رسمها المميز بإستخدام الفحم، حيث أثنى مدير المدرسة الاستاذ عبد الله خطيب على القائمين لأجل إنجاح هذا اليوم من معلمين وطلاب. كما وأبدى دعمه التام لتنمية جميع مواهب الطلاب على صعيد المدرسة وخارجها.

وفي حديث لمراسلنا مع مركزة التربية الاجتماعية المعلمة حنان كناعنة، قالت: "هذا اليوم المميز خاتمة العمل التربوي اللا منهجي لهذه السنة، بناء على برنامج عمل التربية الاجتماعية الذي ينسجم مع مخطط العمل التربوي والتعليمي السنوي للمدرسة، وقد ساهم أيضًا في إنجاح هذا اليوم كلّ من الأستاذ حسان قراقرة ومسؤول الأمن والأمان عصام شمالي".

 



مقالات متعلقة