الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 02:01

ماريو بالوتيلي: أنا الأسرع والأفضل في منتخب إيطاليا

كل العرب
نُشر: 29/05/14 08:14,  حُتلن: 13:46

ماريو بالوتيلي :

اسرع لاعب في تشكيلة منتخب إيطاليا؟ هو أنا ومن الأفضل؟ لا تجعلني أن أقولها..أنت تعرف من هو الأفضل ومن الأفضل من الناحية الفنية؟؟ أنت تعرف أيضاً والأطرف؟؟ أنت تعرف واحد بعينه أيضاً أما الأروع فهو حقيقي واضح أمامك

اعتبر مهاجم ميلان "ماريو بالوتيلي" نفسه الأفضل والأسرع في تشكيلة منتخب بلاده الإيطالي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل الشهر القادم، وذلك على سبيل الدعابة أثناء ترويجه لإحدى منتجات شركة "PUMA" في إعلان جديد.



وعلى الرغم من تخبط أوضاع صاحب الـ23 عاماً على مدار موسمه المنقضي الذي شهد توقيعه على 18 هدفاً من مشاركته في 41 مباراة، إلا أنه يتوقع أن يكون جزءًا في التشكيلة الأساسية للمدرب "تشيزاري برانديلي" في مونديال البرازيل، متعهداً بتقديم أفضل ما لديه لأسياد الدفاع في البطولة التي يَحلم بالمشاركة فيها منذ أن كان طفلاً.

وقال: "أسرع لاعب في تشكيلة منتخب إيطاليا؟ هو أنا، ومن الأفضل؟ لا تجعلني أن أقولها..أنت تعرف من هو الأفضل، ومن الأفضل من الناحية الفنية؟؟ أنت تعرف أيضاً، والأطرف؟؟ أنت تعرف واحد بعينه أيضاً، أما الأروع فهو حقيقي واضح أمامك"،وبعيداً عن المزحة، قال في ختام حديثه المقتضب: "اعتقدت دائماً أنني سأشارك في نهائيات كأس العالم، هذا حلم كل طفل أن يلعب في كأس العالم. أنت عندما تبدأ مسيرتك الكروية تحلم بذلك، وأنا قمت بعمل جيد جداً في مسيرتي، وأعتقد أنني محظوظ أن تتاح لي هذه الفرصة".

مقالات متعلقة

Got