الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:02

عبد المنان تيتي: ربحنا اللاعبين المحليين والناشئين في نادي الطيرة

حجاج رحال -
نُشر: 29/05/14 07:40,  حُتلن: 13:15

عبد المنان تيتي :

وجود عدد أكثر من اللاعبين المحليين سيساعد الفريق على المنافسة من أجل الصعود لكن ليس بكل ثمن فلا نريد أن نرتقي وبعد ذلك نتفكك بل يجب أن يتم ذلك عبر خطة مدروسة

وصف عنصر التجربة عبد المنان تيتي ربح فريق الدرجة الثانية نادي الطيرة في الموسم الماضي الى مشاركة عدد كبير من اللاعبين المحليين، خاصة الناشئين منهم، في تشكيلة الفريق، ضمن المنطقة الجنوبية "أ".



وقال عبد المنان تيتي: "كان موسما لا بأس به، والأهم أننا ربحنا لاعبي شبيبة كثيرين، حيث تخلينا عن معظم التعزيز وفي المباريات التسع الأخيرة لم نخسر بالاعتماد على ثلاثة لاعبي تعزيز فقط مع كادر محلي. وسنقيم حفل نهاية الموسم لشكر اللاعبين والطاقم المهني ودفع مستحقاتهم".

وأشار التيتي الى أن ميزانية فريقه كانت متواضعة وبلغت 250 ألف شيكل فقط، مؤكدا أنه لا يمكن فيها منافسة فرق القمة ميزانياتها ثلاثة أضعاف. كما نوه أن أرضية الملعب مخزية وتسببت بخسارة الفريق مباراتين اداريا، مما منع منه اللعب في اختبارات الصعود، يشار الى أن البلدية تعد بمناقصة لاقامة ملعبين جديدين من العشب الاصطنعاي وترميم الملعب الحالي، كما هناك وعودات بزيادة الميزانية الى 350 ألف شيكل، وأضاف التيتي:"وجود عدد أكثر من اللاعبين المحليين سيساعد الفريق على المنافسة من أجل الصعود، لكن ليس بكل ثمن، فلا نريد أن نرتقي وبعد ذلك نتفكك، بل يجب أن يتم ذلك عبر خطة مدروسة"، ولمن لا يعلم فان التيتي يعمل مديرا فنيا واداريا مسؤولا في الفريق بالاضافة الى أنه هداف الفريق الأول.

وبات في حكم المؤكد أن لا يواصل المدرب يوسي جوردانا مشواره، حيث قال التيتي أن التوقعات منه كانت كبيرة، لكن على أرض الواقع خيّب الآمال، كما أن التيتي أصر على توفير اللعب للمحليين وليس التعزيز الذي أحضره جوردانا وخيب الآمال، وتابع أن الفريق لن يتعزز بأكثر من أربعة لاعبين في الموسم المقبل. يذكر أن التيتي ونهاد حمدان يدعمانت الفريق كثيرا في الجانب المادي، فالفريق في عهدهما منذ أربع سنوات ليس مدينا لأحد بدليل عدم وجود شكاوى. وأكمل التيتي أن فريق منظم ويدفع الأجور في الوقت ويحترم العقود، حيث زوده بمعالج طبيعي واخصائي تغذية، وتوفير معدات رياضية ممتازة. ونفى التيتي أن تكون لديه رغبة بتدريب الفريق، حيث يفضّل البقاء في العمل في الادارة والأمور المهنية واللعب.

مقالات متعلقة