أخبارNews & Politics

باقة : ثقب إطارات سيارات لطلاب في القاسمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
غيوم قاتمة
20

القدس
غيوم قاتمة
21

تل ابيب
غيوم قاتمة
21

عكا
غيوم قاتمة
20

راس الناقورة
غيوم قاتمة
20

كفر قاسم
غيوم قاتمة
21

قطاع غزة
غيوم قاتمة
22

ايلات
غيوم قاتمة
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باقة الغربية: ثقب إطارات سيارات لطلاب في اكاديمية القاسمي والشرطة تحقق

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مجهولين قاموا عصر اليوم الأربعاء بثقب إطارات ثماني مركبات، في موقف السيارات التابعة لكلية القاسمي القريب من دوار "بير بورين" في باقة الغربية.

شهود عيان:

الأمر مثير للشكّ خصوصاً وأن ال سيارات جميعها كانت في مكان واحد وأن إطاراتها ثقبت في ذات الوقت ولا بد أن يكون قد حدث الأمر بفعل فاعل

 أحد الطلاب :
اعتقد أن ما جرى هو استمرارية لأعمال تدفيع الثمن ولا يوجد اي مبررات لأن يكون الحادث على خلفية اخرى والدليل على ذلك أن عدد المركبات التي تضررت وصل الى ثماني سيارات

الناطق الرسمي بلسان شرطة الساحل عيران شاكيد:

حتى الان يوجد لدينا شكوتين حول ثقب اطارات لمركبتين داخل موقف السيارات التابع لكلية القاسمي والتحقيق ما زال جاريا والاسباب لا تزال قيد البحث


أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مجهولين قاموا عصر اليوم الأربعاء بثقب إطارات ثماني مركبات، في موقف السيارات التابعة لكلية القاسمي القريب من دوار "بير بورين" في باقة الغربية.

وروى شهود عيان "أن أصحاب المركبات، والتي تعود ملكيتها لطلاب وطالبات يدرسون في أكاديمية القاسمي، لدى عودتهم لموقف السيارات لمغادرة المكان، وجدوا أن إطارات السيارات قد ثقبت، وأنه تم شطب بعضها بآلة حادة".

وذكر أحد المتواجدين في المكان "أن الأمر مثير للشكّ، خصوصاً وأن السيارات جميعها كانت في مكان واحد، وأن إطاراتها ثقبت في ذات الوقت، ولا بد أن يكون قد حدث الأمر بفعل فاعل". هذا ووصل الى مكان الحادث قوات الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، ولم يبلغ عن اعتقال مشتبهين في الحادثة. وقال أحد الطلاب في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" اعتقد أن ما جرى هو استمرارية لأعمال تدفيع الثمن، ولا يوجد اي مبررات لأن يكون الحادث على خلفية اخرى، والدليل على ذلك أن عدد المركبات التي تضررت وصل الى ثماني سيارات".

لوبا السمري :اعطاب اطاري مركبتين مركونتين بموقف مركبات كلية القاسمي بباقة الغربية
وجاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:"مؤخرا تم استلام شكوتينفي شرطة "وادي عاره – عيرون" بالساحل ,حول ثقب واعطاب اطاري مركبتين بينما كانتا مركونتين في موقف المركبات الداخلي بكلية باقة الغربية الاكاديمية " القاسمي" .هذا وتواصل الشرطة بتحقيقاتها في كامل تفاصيل وملابسات هذة الواقعة مع الاستبعاد, صحيح لهذة المرحلة, الخلفية القومية التي تعرف بعمليات " تدفيع الثمن - تاج محير" والتحقيقات ما زالت جارية.
تعقيب الشرطة
وذكرت الشرطة "التحقيق ما زال جاريا، ولا علم لنا ما هي الاسباب من وراء هذا الحادث ومن وقف ورائه". وفيما اذا كان الحديث يدور حول شبهات لاعمال تدفيع الثمن جاء في تعقيب الشرطة:" لا يوجد هناك شعارات تشير الى أن ما حصل هو ضمن أعمال تدفيع الثمن، نأمل أن نصل الى الفاعلين حتى توضح الصورة".
وقال الناطق الرسمي بلسان شرطة الساحل عيران شاكيد:" حتى الان يوجد لدينا شكوتين حول ثقب اطارات لمركبتين داخل موقف السيارات التابع لكلية القاسمي، والتحقيق ما زال جاريا، والاسباب لا تزال قيد البحث".

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة سيدة بجراح جرّاء إنقلاب سيارة على مفرق نين