الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

عرابة: كرنفال مسيرة الكتاب الرابع في مدرسة إبن رشد

أمين بشير -
نُشر: 28/05/14 16:46,  حُتلن: 17:26

كان البرنامج ممتعا حيث قام كل صف بعرض مسرحي لقصته من انتاج الطلاب انفسهم

واختتمت مديرة المدرسة المربية ايناس رباح المهرجان بكلمة ثناء وشكر لجميع الطواقم ولكل من ساهم في اخراج هذا اليوم الى حيّز التنفيذ

نظمت مدرسة إبن رشد فعاليات مسيرة الكتاب الرابعة في يوم قمة حيث عرضت مسرحية "الذئب والعنزات الثلاث" من قبل مسرح السلام، وتلتها مسيرة حول المدرسة بمشاركة مختلف الصفوف من الاول حتى السادس، كل يتناول شعارات تعكس القصة التي اختارها.

وكان البرنامج ممتعا حيث قام كل صف بعرض مسرحي لقصته من انتاج الطلاب انفسهم، إضافة إلى فقرات فنية قدمها وسام حطيني بمساندة ابنه شفيق من صف الخامس أ، وجاءت المرحلة التالية بالتناوب حيث كانت لقاءات مع الادباء وهم: الاديبة منال بدارنة والاديبة ميسون حنا. وخلال الفترة نفسها عرضت قصص اخرى عبر المنزلقات ومن بعدها بدأ التصويت لاحلى قصة نالت اعجاب الطلبة.

وكانت الفقرة الاخيرة تتويجا للعمل خلال اليوم حيث تم تكريم الادباء المشاركين ومن ثم اعلان نتائج التصويت وبعدها وزعت الجوائز والهدايا على الفائزين. واختتمت مديرة المدرسة المربية ايناس رباح المهرجان بكلمة ثناء وشكر لجميع الطواقم ولكل من ساهم في اخراج هذا اليوم الى حيّز التنفيذ واقعا نتباهى به . واشادت بقدرة طواقم المدرسة ولجنة الاولياء بالتألق في التجهيزات والتنفيذ في يوم مسيرة الكتاب الرابعة واخصّت الثناء على عمل طاقم اللغة العربية بأسره.

مقالات متعلقة