الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو: أليكسيس سانشيز ليس للبيع

كل العرب
نُشر: 28/05/14 08:53,  حُتلن: 07:28

رئيس نادي برشلونة:

نقرأ الكثير من الأشياء هنا وهناك بخصوص موسم الانتقالات الصيفية هناك العديد من الأشياء حول سوق الانتقالات أفضل عدم الخوض فيها

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو أن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، سيستمر مع الفريق خلال الموسم المقبل، وصرح بارتوميو لصحيفة (الميركوريو) التشيلية "أليكسيس ليس أحد اللاعبين المعروضين للبيع. إنه مرتبط بعقد معنا".



وبخصوص رغبة يوفنتوس الإيطالي في ضم (الطفل المعجزة)، قال رئيس النادي الكتالوني: "لا نعرف شيء بخصوص هذا الاهتمام، لم يصلنا أي طلب رسمي".

وأضاف: "نقرأ الكثير من الأشياء هنا وهناك بخصوص موسم الانتقالات الصيفية، هناك العديد من الأشياء حول سوق الانتقالات أفضل عدم الخوض فيها"، وشدد رئيس برشلونة من جديد أن أليكسيس ليس معروضا للبيع "انه مرتبط مع النادي بعقد، وهو لاعب بالفريق، وقد قدم موسما رائعا مع برشلونة. انه ضمن خططنا للموسم المقبل، دائما ما نحتاج إليه وهو لاعب يحظى بتقييم جيد للغاية من جانب الإدارة"، وتمنى بارتوميو للمهاجم التشيلي تقديم مونديال جيد مع منتخب بلاده: "نتمنى له مونديالا رائعا، سنرى ما إذا كانت تشيلي بإمكانها الفوز بالمونديال بالنسبة لي أتمنى فوز إسبانيا"، وتتحدث الصحافة الإيطالية عن رغبة اليوفي في ضم أليكسيس مقابل 34 مليون يورو.

مقالات متعلقة

Got