الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

مدرسة الحوارنة كفرقرع ومركز سوا يختتمان مشروع الاخر هو انا

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 27/05/14 16:19,  حُتلن: 19:23

هذا الإحتفال هو تتويج لعمل مشترك تخلله زيارات لطلاب السوادس لمركز سوا تحت إشراف هبة مصالحة - مركزة المشروع واريج مصاروة الى جانب مربي الصفوف السادسة عبد الهادي أبو خاطر ورلى أبو فنة وهديل صوالحة ومستشارة المدرسة سهى يونس

تجسيدا لرؤية المدرسة التي تؤمن بأن من واجبها أن تربي أبناؤها على القيم الإنسانية أولا وعلى صقل شخصية طلابها توجت اليوم مدرسة الحوارنه بالإشتراك مع مركز سوا لذوي التحديات الخاصة حفل إختتام مشروع "الأخر هو انا" تحت شعار "مختلفون لكن متساوون".

يذكر بأن هذا الإحتفال هو تتويج لعمل مشترك تخلله زيارات لطلاب السوادس لمركز سوا تحت إشراف هبة مصالحة - مركزة المشروع واريج مصاروة الى جانب مربي الصفوف السادسة عبد الهادي أبو خاطر ورلى أبو فنة وهديل صوالحة ومستشارة المدرسة سهى يونس. قامت مديرة المدرسة هدى عليمي وطاقم المدرسة بإستقبال المشاركين في هذا الحفل حيث أعربت في كلمتها عن مدى أهمية هذا المشروع في إعداد طلابنا للحياة في المجتمع وغرس قيم الإحترام والمحبة والتسامح لديهم.

ومن بين المشاركين في هذا الحفل رئيس المجلس المحلي حسن عثامنة والذي عبر في كلمته عن أهمية هذا اللقاء الذي يغرس في ابناء مجتمعنا المحبة والاحترام والعطاء والإنتماء. وقد شارك ايضا في هذا الاحتفال موظفو قسم الرفاه الاجتماعي من المجلس المحلي ومحمود عثامنة المدير العام لمؤسسات سلام الذي أعرب في كلمته عن مدى سعادته في دمج نزلاء المركز في المجتمع. ومن بين المشاركين ايضا نجيب خليل مفتش الرفاه الاجتماعي - لواء حيفا.

تخلل الاحتفال عروض رائعة لإبداعات الطلاب التي حضروها من خلال زياراتهم المتبادلة بالاضافة الى تقديم عروض وفقرات فنية من قبل الطلاب والنزلاء المشاركين مما زاد في نفوس الضيوف التقدير والاحترام لهذا المشروع. وفي ختام الاحتفال قامت مديرة المدرسة بالإعراب عن مدى شكرها وتقديرها لكل القائمين على هذا المشروع.

مقالات متعلقة