الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

ديل بوسكي يستبعد لاعبي أتليتكو وريال مدريد من ودية بوليفيا

كل العرب
نُشر: 26/05/14 08:24,  حُتلن: 11:00

فيسنتي ديل بوسكي :

إنها قائمة صعبة بسبب مباراة اول الأمس.. سيتم اضافة ثمانية لاعبين لهذه القائمة، والتي تضم 26 لاعبا وبعد مباراة بوليفيا سنستبعد لاعبين ينبغي أن نتقدم بالقائمة الحاسمة التي تضم 23 لاعبا لكأس العالم بحلول الثاني من حزيران/يونيو

قرر فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الاسباني استبعاد جميع لاعبي ريال مدريد وأتليتكو مدريد من ودية بوليفيا يوم الجمعة المقبل.



وفضل ديل بوسكي منح الراحة للاعبي الفريقين بعد مشاركتهما مساء السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة، في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف كما قرر ديل بوسكي استبعاد فرناندو يورينتي وتياجو الكانتارا وخيسوس نافاس والفارو نيجريدو بسبب الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا.

وقال ديل بوسكي الذي سافر إلى لشبونة لمتابعة فوز فريقه السابق ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف لهدف في نهائي دوري أبطال أوروبا: "إنها قائمة صعبة بسبب مباراة اول الأمس"، وأضاف: "سيتم اضافة ثمانية لاعبين لهذه القائمة، والتي تضم 26 لاعبا، وبعد مباراة بوليفيا سنستبعد لاعبين، ينبغي أن نتقدم بالقائمة الحاسمة التي تضم 23 لاعبا لكأس العالم بحلول الثاني من حزيران/يونيو".

ولدى سؤاله حول دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد والذي شارك منذ البداية في مباراة الأمس رغم الإصابة في أوتار الساق، قبل أن يخرج مصابا بعد مرور تسع دقائق من البداية، أوضح مدرب المنتخب الاسباني: "هناك العديد من اللاعبين يعانون من مشاكل بدنية، وعلينا أن نتأكد من أنهم في حالة جيدة، لا يمكن أن نصطحب معنا إلى البرازيل لاعبين يعانون من مشاكل"، وقرر ديل بوسكي ضم جيرارد ديولوفيو جناح برشلونة لقائمة مباراة بوليفيا رغم عدم انضمام اللاعب الصاعد للقائمة الاولية للمونديال التي تضم 30 لاعبا.

الدفاع عن لقب كأس العالم
ومن المقرر أن تعلن اسبانيا عن قائمتها النهائية للمونديال التي تضم 23 لاعبا بحلول الأحد أو الاثنين المقبلين، ولكن ديل بوسكي أكد اليوم أن اللاعبين الدوليين الثمانية في صفوف أتليتكو وريال مدريد لن يشاركوا أمام بوليفيا، وهناك اربعة لاعبين من أعضاء المنتخب الاسباني يلعبون في ريال مدريد وهم حارس المرمى إيكر كاسياس والمدافعين سيرخيو راموس ودانييل كارفاخال بجانب لاعب الوسط تشابي الونسو، كما يضم أتليتكو أيضا بين صفوفه اربعة لاعبين دوليين هم خوان فران وكوكي وديفيد فيا ودييجو كوستا، ويخوض الفريق الاسباني ودية أخرى أمام سلفادور في السابع من حزيران/يونيو المقبل، قبل رحلة الدفاع عن لقب كأس العالم. ويلعب منتخب لا روخا ضمن المجموعة الثانية للمونديال بجوار منتخبات هولندا وتشيلي واستراليا.

مقالات متعلقة

Got