الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

أم الفحم: الثانوية "الشاملة" تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج العطرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/05/14 17:11,  حُتلن: 18:22

اشتملت هذه الفعاليات على توزيع بطاقات المعايدة والورود وديسكات تتضمن مدائح نبوية وأناشيد دينية على طلاب المدرسة ومعلميها

أحيت المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم اليوم الأحد ذكرى الإسراء والمعراج العطرة، عبر عدة فعاليات ونشاطات لا منهجية، بمبادرة قسم التربية الاجتماعية، وذلك ضمن برنامجها السنوي لإحياء مختلف المناسبات الدينية. واشتملت هذه الفعاليات على توزيع بطاقات المعايدة والورود وديسكات تتضمن مدائح نبوية وأناشيد دينية على طلاب المدرسة ومعلميها، وعلى الموظفين والعاملين في المؤسسات العامة والتعليمية التي تقع في محيط المدرسة القريب، وبالذات قسم الهندسة في بلدية أم الفحم ومدرسة الباطن الابتدائية، ومدرسة "الأمل" للتعليم الخاص.

كما قامت مجموعة من طلاب وطالبات المدرسة، برفقة عدد من المعلمين بتوزيع الديسكات والورود على السائقين والمارة عند الدوار الأول في مدخل البلدة. بالإضافة إلى محطات الوقود على الشارع الرئيسي وفي مدخل مدينة أم الفحم. الأمر الذي لاقى ترحيبا واسعا من قبل جمهور المواطنين، الذين اثنوا على هذه الفعالية المميزة. كذلك نظم قسم التربية الاجتماعية في المدرسة احتفالا في هذه المناسبة الطيبة، تم خلاله توزيع بطاقات ومواد خاصة بهذه الذكرى العطرة ودلالاتها، جنبا إلى جنب مع توزيع الحلوى على جمهور الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والعاملين في المدرسة.

وأعرب مدير المدرسة المربي احمد رشيد عن تبريكاته للجميع متمنيا لهم كل خير وبهجة بحلول ذكرى الإسراء والمعراج، داعيا الطلاب والطالبات إلى استشعار مضامين هذه الحادثة وتذويت المعاني والقيم الدينية والأخلاقية والتربوية والتاريخية التي تحملها منذ أكثر من 1400 عام. وعبّر الأستاذ احمد رشيد عن شكره الجزيل للمتبرعين الكرام، وعن تقديره العميق وامتنانه الكبير لكل الطلاب والمعلمين الذين ساهموا في إنجاح هذه الفعالية الهادفة. 

مقالات متعلقة