الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

مشاركة واسعة بمشروع بيرح معا لطمرة نظيفة من المخدرات والكحول

سعيد عثمان -
نُشر: 24/05/14 17:00,  حُتلن: 18:50

رئيس البلدية أشاد بالعمل المشترك بين جميع الأطر في البلد لما فيه مصلحة المواطنين واعدا بالعمل على محاربة هذه الآفة

ريتا موريس نداف شكرت البلدية ومدراء المدارس الاستاذ صالح طه والاستاذ سعيد ابو الهيجاء وقسم مكافحة المخدرات والكحول على تعاونهما في انجاح هذا اليوم 

شادي صبح:

ما يثلج الصدر هذا الحضور المميز لابناء بلدنا من مركزين، مرشدين، طلاب، أهالي، متقاعدين ومسؤولين كل يصرخ صرخة مدوية ضد المخدرات والكحول املا أن نقف جميعا سدا منيعا في وجه بائعي ومروجي المخدرات والكحول

ضمن مشروع بيرح لسنة 2014 في مدرستي البيان والخوارزمي في طمرة، تم اليوم إنجاز المشروع الجماهيري "معا لطمرة نظيفة من المخدرات والكحول". هذا المشروع تم اختياره على يد مركزة مشروع بيرح في المدرستين ريتا موريس نداف والمربيين الاستاذ احمد فاعور والاستاذ احمد ياسين والمرشدين والطلاب كصرخة مدوية ضد الآفة التي دمرت وما زالت شبابا تدمر بيوتا في طمرة والمجتمع العربي، وقد تخلل المشروع وقفة تظاهرية صارخة ضد المخدرات والكحول، تم من خلالها توزيع مواد اعلامية ولاصقات تثقيفية لتوعية الأهل والشباب لمخاطر الظاهرة والإبتعاد عنها قدر الإمكان.

كل هذا بمشاركة ودعم قسم مكافحة المخدرات في بلدية طمرة ومديره الاستاذ شادي صبح وبحضور رئيس بلدية طمرة الدكتور سهيل ذياب، القائم بأعماله صالح حجازي، الدكتور احمد مطلق حجازي المدير العام لإتحاد المياه منطقة شفاعمرو، رافع ادريس عضو البلدية ومسؤول ملف المعارف، نادي المتقاعدين والمتقاعدات، مدير واعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرستي البيان والخوارزمي، ممثلين عن قسم المعارف والشؤون الإجتماعية واللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب.
رئيس البلدية أشاد بالعمل المشترك بين جميع الأطر في البلد لما فيه مصلحة المواطنين واعدا بالعمل على محاربة هذه الآفة. ونادى كل المجتمع الطمراوي على مختلف اطيافه بالعمل سوية على محاربتها وإنتزاعها من بين بيوتنا.
ريتا موريس نداف شكرت البلدية ومدراء المدارس الاستاذ صالح طه والاستاذ سعيد ابو الهيجاء وقسم مكافحة المخدرات والكحول على تعاونهما في انجاح هذا اليوم كما شكرت الاستاذ احمد فاعور واحمد ياسين، المرشدين والمرشدات والطلاب الذين كان لهم الدور الاكبر في اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ وانجاحه بهدف رفع الوعي بصفوف الشباب والشابات لهذه الآفة ورسم صورة أفضل لمستقبل اولادنا.

شادي صبح اثنى على التعاون المشترك بين ابناء البلد الواحد كل في موقعه، وقال: "إن ما يثلج الصدر هذا الحضور المميز لابناء بلدنا من مركزين، مرشدين، طلاب، أهالي، متقاعدين ومسؤولين كل يصرخ صرخة مدوية ضد المخدرات والكحول املا أن نقف جميعا سدا منيعا في وجه بائعي ومروجي المخدرات والكحول"

مقالات متعلقة