الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

اللجنة الشعبية لإزالة الهوائيات في كفرقرع: مستمرون في النضال

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/05/14 15:36,  حُتلن: 16:24

جاء في بيان اللجنة الشعبية لإزالة الهوائيات في بلدة كفرقرع:

اللحمة القرعاوية المميزة تزيد من اصرارنا وعزمنا على تكملة نضالنا حتى تكليله بالنجاح في إزالة آخر هوائية من على بيوتنا

ما زلنا في بداية الطريق وندعوكم الى استمرار مشاركتكم مع تحركنا الشعبي ونضالنا السلمي لإزالة الهوائيات 

أصدرت اللجنة الشعبية لإزالة الهوائيات في بلدة كفرقرع ظهر اليوم السبت بيانا اعلاميا تشكر من خلاله كل من شارك في مظاهرة يوم امس الجمعة، ومختلف فعاليات وبرامج اللجنة الشعبية، معلنة استمرار النضال لازالة الهوائيات. وجاء في البيان الذي وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"إخواننا واخواتنا في بلدنا الحبيب، بداية نتوجه بجزيل الشكر والامتنان لكم على وقفتكم ومشاركتكم المشرفة بالأمس في مسيرة ومظاهرة الألاف "صرخة وجع". فهذه اللحمة القرعاوية المميزة تزيد من اصرارنا وعزمنا على تكملة نضالنا حتى تكليله بالنجاح في إزالة آخر هوائية من على بيوتنا ومن كافة احيائنا".


الصور من التظاهرة يوم أمس الجمعة

وتابع البيان:"كما ونتوجه بالشكر والامتنان لكل من زار خيمة الاعتصام وتضامن مع مطلبنا. ونشكر كافة الهيئات والمؤسسات في بلدتنا التي دعمت وشاركت وتجندت لإنجاح هذا النضال المبارك: المجلس المحلي كفرقرع ورئيسه المحامي حسن عثامنة: لجان أولياء أمور الطلاب والطواقم الإدارية والتدريسية في المؤسسات التربوية: الجمعيات الاهلية والمجموعات الشبابية والمؤسسات في البلدة، أئمة المساجد والشيوخ الافاضل.وإذ نؤكد لكم جميعا يا أهلنا الأحباء في بلدنا الغالي اننا ما زلنا في بداية الطريق وندعوكم الى استمرار مشاركتكم مع تحركنا الشعبي ونضالنا السلمي لإزالة الهوائيات حتى الإزالة الفعلية لآخر هوائية".

وأضاف البيان:"ستبدأ اللجنة الشعبية من اليوم في الترتيبات اللازمة مع الاخوة أصحاب الهوائيات الذين أعلنوا تجاوبهم مع مطلب اللجنة الشعبية ومطلب كفر-قرع في ازالة الهوائيات من على أسطح بيوتهم والمباني التي في ملكيتهم: الحاج حسن حسين عسلي واخوانه. الأخ زهير يحيى واخوانه الأخ ناصر عريدي واخوانه الحاج ماجد صعابنه واخوانه. وسيتم مناقشة الترتيبات المطلوبة بمشاركة المجلس المحلي واللجنة الشعبية ومختصين في مجال الاستشارة القانونية وصاحب الهوائية. وتناشد اللجنة الشعبية كل من ينصب هوائية ان كانت مخفية او ظاهرة للعيان ازالتها الفورية والتوجه للجنة الشعبية لمساعدته في ترتيبات ازالتها. وندعوكم للتواصل مع اللجنة الشعبية وزيارة الخيمة مساء كل يوم" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244482.52
BTC
0.52
CNY