الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

الرازي الاعدادية في إكسال تتظاهر إستنكارا لمقتل الشاب عنان دراوشة

كل العرب
نُشر: 24/05/14 14:07,  حُتلن: 15:55

مدرسة الرازي الإعدادية إكسال في بيانها:

نرى بهذا الحادث الأليم المؤسف وغير المسؤول عملا لا أخلاقيا ولا إنسانيا ومجردا من القيم الإنسانية ومناقضا لكل المبادئ الدينية والاجتماعية والحضارية

عممت مدرسة الرازي الإعدادية في إكسال بيانا، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"استنكرت مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال بشدة العنف الغدار الذي راح ضحيته الشاب عنان دراوشة اثر حادث اطلاق رصاص. فُجعت قريتنا اكسال مساء أمس الجمعة بحادث مروع، ولأول مرة في تاريخ القرية، في سابقة خطيرة للغاية، وهو حادث أودى بحياة شاب بريء في مقتبل العمر ، يقتل في رصاص حي".



وتابع البيان:"نحن في مدرستنا بمشاركة المجلس المحلي ولجنة الاباء نرى بهذا الحادث الأليم المؤسف وغير المسؤول، عملا لا أخلاقيا ولا إنسانيا، ومجردا من القيم الإنسانية ومناقضا لكل المبادئ الدينية، الاجتماعية والحضارية، انها جريمة نكراء منبوذة ودخيلة لا نرضى بها ولا نقبلها بأي شكل من الأشكال".
 
وزاد البيان:"وقد شاركت المدرسة بمظاهرة إستنكارا للحادث، بمشاركة المجلس المحلي، طلاب ومعلمي المدرسة ولجنة الاباء.  نحن نرى بهذا العمل تخطي كل الخطوط الحمراء! يجب علينا أن لا نقبل ولا نرضى بذلك ونأبى أن تتكرر مثل هذه الاعمال! يجب أن نعي ونكن على حذر من العواقب الوخيمة لتكرار مثل هذه الاحداث". وإختتمت المدرسة بيانها:"أسفنا الشديد، وتعازينا الحارة لعائلة الفقيد المأسوف على شبابه عنان دراوشة، نحن نواسي العائلة في مصابها الاليم راجين من الله عز وجلّ أن يكون هذا الحادث خاتمة الاحزان" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة