الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

90 دقيقة تفصل النهضة الناصرة عن كسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 24/05/14 07:35,  حُتلن: 15:38

المهاجم مهند موعد:

فريق النهضة الناصرة الأجدر بالصعود رغم أن للديربي القوانين الخاصة به وعلينا الحذر من الاتحاد والفوز سيعطي الشارة لانطلاق الاحتفالات بهذا الانجاز التاريخي بعد مرور سنتين على تأسيس الفريق

90 دقيقة فقط باتت تفصل فريق النهضة الناصرة عن كسب بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الثانية، حيث حان وقت الحسم في دوري الدرجة الثالثة - منطقة يزراعيل، اذ ستحسم مباريات الأسبوع الثلاثين والأخير هوية الفريق الصاعد الى مستوى فرق الدرجة الثانية. هل سيكون النهضة الناصرة أم هبوعيل صندلة؟. ويتعلق فريق النهضة الناصرة بنفسه، فرغم أن الفريقين يتساويان بعدد النقاط، فان أفضلية النصراويين تتمثل بوجود عدد أكثر من الانتصارات لديهم، وتحديدا بواقع انتصار واحد ووحيد. فوز النهضة في الديربي على الاتحاد الناصرة سيضمن له الصعود، دون النظر الى نتيجة صندلة، اذ ستجرى مباراة الديربي على استاد الناصرة – عيلوط اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.



وأكد المهاجم الواعد مهند موعد أن فريقه النهضة الناصرة الأجدر بالصعود، رغم أن للديربي القوانين الخاصة به وعليه الحذر من الاتحاد، مضيفا أن الفوز سيعطي الشارة لانطلاق الاحتفالات بهذا الانجاز التاريخي بعد مرور سنتين على تأسيس الفريق.

 

مقالات متعلقة