الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:01

كفرقرع:اللجنة الشعبية تناشد بالمشاركة في التظاهرة الاحتجاجية ضد الهوائيات

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 22/05/14 18:26,  حُتلن: 20:36

اللجنة الشعبية:

نثني على موقف المجلس المحلي متمثلا برئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة، ونشكرهم على جهودهم المباركة بالوقوف الى جانب اللجنة وأهالي القرية بمعركتهم لحياة صحية وسليمة

ونؤكد ان كفرقرع بمواطنيها ومجلسها موحدين بشراكة وتعاون مهني وموضوعي من اجل كفرقرع آمنة

المحامي حسن عثامنة:

بعد صلاة الجمعة كلنا مدعوون للمشاركة بالتظاهرة ضد الهوائيات، ندعوكم جميعا للتضامن والوقوف صفا واحدا والمشاركة بالمظاهرة من اجل ازالة جميع الهوائيات العشوائية في القرية 

أصدرت اللجنة الشعبية بيانا طالبت فيه بإزالة الهوائيات، وجاء في البيان الذي وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب : "نشكر كافة أهالي كفرقرع المتضامنة بالكامل مع مطلب اللجنة في إزالة الهوائيات، ونشكر الوفود ومئات الأهالي التي تزور خيمة الاعتصام مساء كل يوم معبرةً عن دعمها وتأييدها لمطلب اللجنة الشعبية الذي هو مطلب كفرقرع قاطبة، ألا وهو إزالة الهوائيات القاتلة من على أسطح ومبان في القرية كما ونشكر لجان أولياء أمور الطلاب في مدارس القرية الذين زاروا الخيمة وأكدوا وقوفهم مع مطلب اللجنة الشعبية".


وتابع البيان :"كما وتثني اللجنة الشعبية على موقف المجلس المحلي متمثلا برئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة، ونشكرهم على جهودهم المباركة بالوقوف الى جانب اللجنة وأهالي القرية بمعركتهم لحياة صحية وسليمة، ونؤكد ان كفرقرع بمواطنيها ومجلسها موحدين بشراكة وتعاون مهني وموضوعي من اجل كفرقرع آمنة. ومعا نعمر كفرقرع نحو مستقبل افضل. فمنذ نصب خيمة الاعتصام، وعدد زوار الخيمة بتزايد يومي مؤكدين جاهزيتهم واستعدادهم للمشاركة في مظاهرة ومسيرة الالاف يوم الجمعة التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة من امام مسجد النور. ونكرر نداءنا ودعوتنا لأهلنا في كفرقرع، أهل الدين والأخلاق لزيارة الخيمة والمشاركة في المظاهرة والتي ستكون صرخة مدوية، صرخة الم ووجع، صرخة توحد كفرقرع في مطلب إزالة الهوائيات القاتلة. وسنقول: من حقنا ان نعيش ارواحنا ليست للتجارة" بحسب البيان.

من جانبه اصدر المحامي حسن محمد عثامنة بياناّ ناشد فيه أهالي كفرقرع للمشاركة في مظاهرة الغد، وجاء في البيان الصادر عن مكتب رئيس مجلس محلي كفرقرع :" بعد صلاة الجمعة كلنا مدعوون للمشاركة بالتظاهرة ضد الهوائيات، ندعوكم جميعا للتضامن والوقوف صفا واحدا والمشاركة بالمظاهرة من اجل ازالة جميع الهوائيات العشوائية في القرية وذلك يوم غد الجمعة بعد صلاة الجمعة، لننطلق سوية من باحة مسجد النور وسط البلد، من أجل نضالنا بازالة الهوائيات بالطرق السلمية بشكل فوري. وفي هذه المناسبة نناشد أهالي القرية وجميع المشاركين بالمظاهرة للالتزام بالتظاهر والنضال الحضاري والسلمي وفق ما ينص عليه القانون وديننا الحنيف واخلاقنا الحميدة، ليكون صوتنا واحدا وموحدا لإزالة الهوائيات العشوائية ونقول معا: كفى استهتارا بحياة اطفالنا ونسائنا وصحة اهالي القرية" .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
251102.65
BTC
0.52
CNY