الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

أريك برامي يجنّد ميزانيّات إضافيّة لصالح المدارس ومشروع الكانتري

كل العرب
نُشر: 22/05/14 18:25,  حُتلن: 19:13

أبرز ما جاء في البيان: 

تمّ خلال الإجتماع المصادقة على مبلغ 2 مليون شيكل لإجراء ترميمات في مختلف المدارس والمصادقة أيضاً على تحسين غرف الكمبيوتر واستبدال المئات من أجهزة الكمبيوتر بأجهزة حديثة بتكلفة 600 ألف شيكل وغيرها 

فيما يتعلّق بمشروع الكانتري كلاب فقد تمت المصادقة على ميزانيّة إضافيّة بمبلغ 2 مليون شيكل لصالح المشروع، وسيتم قريباً الإعلان عن مناقصة لتنفيذ المخطط

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق الرسمي لبلدية الطيبة، جاء فيه "عقد أريك برامي، رئيس اللجنة المعيّنة في بلديّة الطيبة، إجتماعاً مع عوزي ديان، رئيس مفعال هبايس، في بلديّة الطيبة، وذلك بمشاركة كوبي بنبنستي، رئيس قسم الميزانيّات في مفعال هبايس، وكبار الموظفين في البلديّة، بحيث تمت مناقشة إحتياجات مدينة الطيبة المختلفة".


أريك برامي 

وتابع البيان "كما وتمّ خلال الإجتماع المصادقة على مبلغ 2 مليون شيكل لإجراء ترميمات في مختلف المدارس، والمصادقة أيضاً على تحسين غرف الكمبيوتر واستبدال المئات من أجهزة الكمبيوتر بأجهزة حديثة بتكلفة 600 ألف شيكل، كما صودق أيضاً على استحداث المكيّفات الهوائية داخل المدارس بتكلفة 700 ألف شيكل، وتعهد ديان بتخصيص مبلغ مليون شيكل لمشروع التعلّم عن طريق أجهزة التابلت في المدارس الإعداديّة. وفيما يتعلّق بمشروع الكانتري كلاب، فقد تمت المصادقة على ميزانيّة إضافيّة بمبلغ 2 مليون شيكل لصالح المشروع، وسيتم قريباً الإعلان عن مناقصة لتنفيذ المخطط".

وأضاف البيان "كما وعد ديان بالنظر بجديّة بكافة إحتياجات المدينة الأخرى والتي تمّ عرضها خلال اللقاء. ومن ناحيته، قال برامي إنّه وكما تعهّد منذ بداية فترة ولايته بأن يقود تغيير جذري وينهض بالمدينة في كافة المجالات، فهو يقوم بذلك بعزيمة وإصرار وينجح بتجنيد ميزانيّات ضخمة لصالح المدينة" بحسب ما جاء في البيان.

مقالات متعلقة