الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

نائب المدير العام لوزارة التربية في الشمال بزيارة إستطلاعية لمدارس وروضات البقيعة

أمين بشير مراسل
نُشر: 22/05/14 16:15,  حُتلن: 17:42

د. غازي فارس أكد على أهمية الزيارة وأضاف بانه سيستمر بالعمل جاهدا مقابل وزارة التربية والتعليم لتحصيل أكبر قدر من ميزانيات البناء والتطوير ولن يتوانى للحظة عن كل ما يعود بالفائدة على طلابنا في المدارس والروضات 

الأستاذ حمد علي مدير قسم المعارف:

الجلسة كانت هادفة ومشجعة وتم التداول في تقديم طلبات في القريب العاجل إلى الوزارة تشمل خططا وبرامجا لتوسيع المدارس وإضافة غرف دراسية وتجهيز زوايا عمل للمعلمين وطلابهم بالإضافة لتقديم طلبات لرصد ميزانيات لمعالجة مشاكل الصيانة والأمن والأمان داخل المدرسة وروضات الأطفال

قام يوم أول أمس الثلاثاء كل من نائب المدير العام ومدير قسم التطوير والبناء في وزارة المعارف تمير بن موشيه، ومسؤول قسم التطوير والبناء في لواء الشمال فرج فراج بزيارة للبقيعة حيث حل ضيفا على المجلس المحلي بهدف الإطلاع على الإحتياجات المتعددة والنواقص في مدارس وروضات البلدة.



ومن جانبه، رحب الدكتور غازي فارس رئيس المجلس المحلي بالمسؤوليّن والحضور ثم تم عرض الإحتياجات والمتطلبات التي تتعلق بالبناء، مثل التوسيع والترميم في المدارس والروضات. وبعد ذلك قام الطرفان بجولة ميدانية في المؤسسات التربوية للوقوف عن كثب على تلك الإحتياجات وأهمية سد النواقص والمتطلبات الضرورية بدون تأخير.

هذا، وقال الأستاذ حمد علي مدير قسم المعارف: "أن الجلسة كانت هادفة ومشجعة وتم التداول في تقديم طلبات، في القريب العاجل، إلى الوزارة تشمل خططا وبرامجا لتوسيع المدارس وإضافة غرف دراسية وتجهيز زوايا عمل للمعلمين وطلابهم بالإضافة لتقديم طلبات لرصد ميزانيات لمعالجة مشاكل الصيانة والأمن والأمان داخل المدرسة وروضات الأطفال".
أما د. غازي فارس فأكد على أهمية الزيارة  ، وأضاف بانه سيستمر بالعمل جاهدا مقابل وزارة التربية والتعليم لتحصيل أكبر قدر من ميزانيات البناء والتطوير، ولن يتوانى للحظة عن كل ما يعود بالفائدة على طلابنا في المدارس والروضات ومجمل التربية والتعليم والقرية بشكل عام .

مقالات متعلقة