الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

سمير مناع يهدد: سأترك ادارة اتحاد مجد الكروم اذا لم يوفّر المجلس دعما بقيمة 600 ألف شيكل

حجاج رحّال- مراسل
نُشر: 22/05/14 11:26,  حُتلن: 14:18

سمير مناع:

التخطيطات المهنية مجمدة الى أن نعرف حجم الدعم من الجلس والاحتمال وارد بأن لا أواصل فالوضع صعب

لا يستبعد سمير مناع، رئيس ادارة فريق اتحاد أحمد مجد الكروم، ترك منصبه والتفرغ الى أعماله الخاصة اذا لم يوفر المجلس المحلي دعما بقيمة 600 ألف شيكل للفريق في الموسم الكروي المقبل، بعد ارتقائه الى مستوى فرق الدرجة الأولى.


سمير مناع 

وقال سمير مناع:"من المتوقع عقد جلسة عمل مع سليم صليبي، رئيس المجلس المحلي، خلال الأسبوع المقبل، للتداول في أمور الفريق. وسأطالب خلالها أن يتحمل المجلس نسبة 60% من ميزانية الموسم المقبل، حيث سيكون مليون شيكل بهدف اعداد فريق قوي ينافس في القمة. واذا لم يوفّر المجلس ذلك فسأترك ادارة الفريق".

وعبّر سمير مناع عن امتعاضه من قلة التبرعات خلال حفل الصعود، حيث وصلت الى 40 ألف شيكل فقط من 500 مدعو، 380 منهم من مجد الكروم، وكشف النقاب عن حصوله على 150 ألف شيكل دعم من أهل البلدة خلال سبع سنوات عمل فيها في الادارة.

وتابع سمير مناع:"احتفل معنا 8 آلاف شخص بعد الصعود، حيث كانوا في استقبالنا عند مدخل البلدة، ولكن في أرض الواقع الدعم شحيح جدا. التخطيطات المهنية مجمدة الى أن نعرف حجم الدعم من الجلس، والاحتمال وارد بأن لا أواصل، فالوضع صعب. اذا كانوا يريدون تقدم وازدهار الكرة المجدلاوية فيجب التكاتف والاستثمار ودعم مسيرة الفريق".

مقالات متعلقة