الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

عفيف عمار ووفد من الداخلية بزيارة عمل لمجلس ديرحنا

من : عبد
نُشر: 21/05/14 23:16,  حُتلن: 23:18

 اكد وفد الداخلية عن إعجابه بادارة الأمور المالية على احسن وجه وتم التأكيد على ضرورة التعاون المشترك بين الوزارة والمجلس المحلي في تطوير القرية وتقديم الميزانيات المطلوبة وحل كل الامور العالقة

قام وفد من وزارة الداخلية في لواء الشمال والمكون من عفيف عمار نائب حاكم لواء الشمال واورلي شفارتس قائم مقام وزارة الداخلية وموشيه ورنشطاين مسول ملف الطوارئ في وزارة الداخلية ، بزيارة عمل الى مجلس دير حنا المحلي .



وكان في استقبالهم رئيس المجلس المحلي سمير حسين ومستشاره سعيد حسين ومحاسب المجلس المحلي اسامه حبيب والمحاسبة المرافقة فيفيان شقير. ومسؤول قسم الصحة حاتم دغس والموظف عزام حسين .وجاءت الزيارة للاطلاع وبحث اوضاع المجلس المحلي والمشاكل العالقه والتطوير بالاضافة الى الامور المالية والجباية ومسح البيوت والارنونا وقوانين المساعدة للمجلس المحلي . ومدى الجاهزية لحالات الطوارئ .وقام محاسب المجلس المحلي بعرض تفصيل كامل عن وضع المجلس المحلي .بعد عرض كل التقارير اكد وفد الداخلية عن إعجابه بادارة الأمور المالية على احسن وجه وتم التأكيد على ضرورة التعاون المشترك بين الوزارة والمجلس المحلي في تطوير القرية وتقديم الميزانيات المطلوبة وحل كل الامور العالقة.
واكد المجلس المحلي :" انه سيتم البدء بعدة مشاريع في الوقت القريب والتخطيط لمدرسة اعدادية جديدة في الحي الغربي من القرية وسيتم افتتاح المدرسة الجديدة " ج" مع بداية السنة الدراسية الجديدة والتي لم تفتتح منذ سنوات بسبب عدة مشاكل . وإعادة فتح وتفعيل المركز الجماهيري. وتم الموافقة على اعادة مشروع الحي الداعم لجيل المسنين الذي تم إيقافه. ومشاريع اخرى لخدمة المواطن الديراوي وتقديم الأفضل " . 

مقالات متعلقة