الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

مدرسة البصلية الابتدائية شفاعمرو تحصد مرتبة مشرّفة في مسابقة الكتابة الإبداعية

كل العرب
نُشر: 20/05/14 10:00,  حُتلن: 10:01

الطالب أحمد عيسى عقول من مدرسة البصليّة شفاعمرو حصل على مرتبة مشرّفة عن المرحلة الابتدائية

عممت مدرسة البصلية الابتدائية شفاعمرو بيانا جاء فيه: "في احتفال مهيب وأجواء مميّزة أقيم يوم الخميس في قاعة مار يوسف في النّاصرة حفل تتويج الفائزين في مسابقة إبداعات برعاية أحمد بدران مفتش لواء الشمال راعي المشروع وبرعاية وزارة المعارف التي تشجع وتعمل على تنمية التأمل الفكري وامتلاك اللغة وتنشئة كتّاب صغار مبدعين".



وتابع البيان: "كُرِّم المبدعون الصّغار حيث فاز الطالب أحمد عيسى عقول من مدرسة البصليّة شفاعمرو بمرتبة مشرّفة عن المرحلة الابتدائية وحصل على فارس إبداعات ليعتلي صهوة الكتابة الواعدة وتسلّم الطّالب درعاً مميّزاً تمنحه الوزارة للمبدعين الممّيزين".

وأضاف البيان: "كما وحصلت الطالبة رغد مندية من الصف السادس على شهادة تقدير أيضاً. ورافق الطالب أحمد عقول مديرة المدرسة ياسمين خضر وطاقم اللغة العربية الذين يعملون جاهدين لصقل وتنمية مواهب الطلاب حيث قدمت مديرة المدرسة باقة من الأزهار للطالب أحمد عقول كما وأثنت على عمل معلمتي اللغة العربية المركزة سناء أبو شاح والمربية بثينة سعدة على مواكبتهما لإبداعات الطلاب وخصّت بالذكر المعلمة رباب حداد وتمنّت للطالب أحمد عقول المزيد من الإبداع والتألق وليبقَ عبق إبداعاته يفوح عطراً بضفائر إبداعات" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة