الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

جائزة الرياضة لمازن غنايم رئيس بلدية سخنين من حركة جودة الادارة

أمين بشير -
نُشر: 20/05/14 09:53,  حُتلن: 16:40

مازن غنايم :

اهدي هذا الانجاز لبلدي سخنين ولشعبي فكل هذه النشاطات والمبادرات التي نقوم بها هي لخدمة المواطنين 

تم اختيار مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية كرجل الرياضة من قبل حركة الجودة للادارة والعدالة الاجتماعية (اومتس) وذلك تحت رعاية وزارة الثقافة والرياضة وبحضور عدة مؤسسات من بينها شركة "الطوطو" والالمبيادة الاسرائيلية.


 مازن غنايم

وعن مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية للسطات المحلية تم انتداب القائم بأعمال الرئيس زهر الدين بدارنه وذلك بحضور وزيرة الثقافة والرياضة ليمور لفنات.

وخلال هذا الحدث تم عرض شخصيات العام في المجال الرياضي، وتحدث المسؤولون عن تجربة مازن غنايم وذلك من خلال عرض انجازاته الرياضية منذ صعود فريق اتحاد ابناء سخنين للدرجة العليا وكذلك حصول الفريق على كاس الدولة وتقديرا لجهوده تم منحه هذه الجائزة.

النشاطات والمبادرات
هذا وتم عرض انجازات مازن غنايم في تدعيم القطاع اليهودي والقطاع العربي واسهامه للدعوة للتعايش لأبناء الشعبين من خلال نشاطاته العديدة وفي العديد من الاروقة والمنتديات على مدار السنوات الماضية، عن هذا الانجاز تحدث مازن غنايم قائلا: "اهدي هذا الانجاز لبلدي سخنين ولشعبي فكل هذه النشاطات والمبادرات التي نقوم بها هي لخدمة المواطنين أولاً وسنستمر بالعمل من اجل خدمتهم في المجال الرياضي والمجالات الاخرى كما اقدم شكري للجنة المهنية التي قامت باختياري واعتبر هذا الامر شهادة فخر واعتزاز لي". في هذا السياق نوه زهر الدين بدارنه القائم باعمال الرئيس وممثل بلدية سخنين في هذا الحدث لاهمية هذه الجائزة والتي تعتبر شهادة فخر لجميع الوسط العربي وبارك لرئيس البلدية هذا الانجاز.


زهر الدين بدارنة

مقالات متعلقة