الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

عزيزتي: 6 طرق لإبقاء شعلة الحبّ في علاقتك مع عريسك! لا تتردّدي بتجربتها

كل العرب
نُشر: 15/05/14 16:26,  حُتلن: 22:19

أعزاءنا: 

إن سئمتما من الروتين اليوميّ نفسه فلم لا تذهبان في موعد غرامي إلى مطعم رومانسيّ معاً؟

إليك هذه الطرق الـ6 التي ستساهم في إشعال نار الحب والرومانسية والعاطفة بينك وبين عريسك. فإن كنت تعانين من برودة في العلاقة، فلا تتردّدي بتجربتها:


صورة توضيحية 

خطّطا لرحلة معاً
اختارا وجهة سياحية لتستمتعا بها كليكما. وإن لم يتوفر لديكما متّسع كافٍ من الوقت أو مال، فبإمكانكما التخطيط لرحلة صغيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى مكان قريبٍ منكما.

اذهبا في موعد غراميّ
إن سئمتما من الروتين اليوميّ نفسه، فلِمَ لا تذهبان في موعد غرامي إلى مطعم رومانسيّ معاً؟ إن كنتما غير قادرين على تحمّل تكلفة موعد خارج المنزل، يمكنكما تنظيم هكذا موعد في المنزل.

تمشّيا معاً
قد لا يبدو هذا النشاط كأحد النشاطات التي تؤجّج المشاعر، ولكنكما تستطيعان اعتباره تجربة، بإمكانكما أن تتشاركاها معاً. اختارا موقعاً يقدّم مناظر طبيعيّة خلابة، واستمتعا بالمشي، جنباً إلى جنب.

اذهبا معاً إلى التخييم
مرةً أخرى، قد لا تفكّران بالتخييم، عندما نتكلم عن الرومانسية. ولكنها مغامرة يمكن أن توطّد أوصال علاقتكما. فكّرا بالأجواء الجميلة التي تتوفّر لديكما، إن كنتما سوياً في الغابة، من دون أيّ وسائل راحة.

قدّما هدايا
ليس من الضروريّ أن تقدّما هدايا باهظة الثمن إلى بعضكما البعض، بل فكّرا بعربون صغير يُعبّر عن مدى حبكما وتقديركما لبعضكما البعض. مثلاً، يمكن لهذا العربون أن يكون علبة شوكولاته، أو بوظة، أو أيّ أمر صغير يُظهر أنكما ما زلتما تهتمّان لبعضكما البعض.

رسائل عشق
على الرغم من أنّ الشريك يعرف مدى حبّك له (أو لها) إلا أنّ من المفيد بين الحين والآخر أن تذكّرا بعضكما البعض بمدى حبّكما. اكتبا رسائل عشق للتعبير عن عشقكما، أو لكي تتمنيا يوماً طيباً للآخر. اتركا الرسالة إلى جانب كوب القهوة، أو يمكنكما حتّى إرسال بريد إلكترونيّ، خلال يوم العمل، كي ترتسم ابتسامة جميلة على وجه الشريك.

مقالات متعلقة