فنانين

بالصور: داليا البحيري ضيفة الكيلاني في الحكم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالصور: داليا البحيري ضيفة وفاء الكيلاني في برنامج الحكم

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

لم تتمكن داليا البحيري من إخفاء دموعها في بداية الحلقة المقبلة من برنامج "الحُكم" على MBC1. فعلى رغم شخصيتها القويّة والقياديّة، استطاعت وفاء الكيلاني أن تحرّك مشاعر النجمة المصرية، وتعزف على وتر الأمومة لديها، عندما ذكرتها بوفاة طفلتها ا

تكشف داليا عن زواجها أكثر من مرة من رجال يصغرنها سنّاً، وعمّن كان السبب في إفشال تجربتها في الارتباط، وتتحدث عن فتى أحلامها وتعلن اسمه، كما تتكلم بصراحة عن رأيها بمسألة تعدد الزوجات


لم تتمكن داليا البحيري من إخفاء دموعها في بداية الحلقة المقبلة من برنامج "الحُكم" على MBC1. فعلى رغم شخصيتها القويّة والقياديّة، استطاعت وفاء الكيلاني أن تحرّك مشاعر النجمة المصرية، وتعزف على وتر الأمومة لديها، عندما ذكرتها ب وفاة طفلتها البالغة من العمر ثمانية أشهر. وتعترف البحيري أن القوّة التي يراها الناس فيها، ويعتبرون أنها بـ "100 راجل" ليست أكثر من قناع، تخفي وراءه ضعفها، وتتجنب من خلاله أن تقع فريسة الحب والرومانسيّة. وانطلاقاً من استطلاعات الرأي، تفتح البحيري صفحات من الحاضر والماضي والمستقبل متنقلة بين الشخصي والعام.

تكشف داليا عن زواجها أكثر من مرة من رجال يصغرنها سنّاً، وعمّن كان السبب في إفشال تجربتها في الارتباط، وتتحدث عن فتى أحلامها وتعلن اسمه، كما تتكلم بصراحة عن رأيها بمسألة تعدد الزوجات، وشروط قبولها لأن تكون الزوجة الثانية. تدافع عن نفسها عند نشر صور احتفالية لها إثر وفاة زوجها مباشرة، فهل تتمكن من إقناع الجمهور بإجابتها؟

تعطي داليا البحيري رأيها بمنع فيلم "حلاوة روح" من بطولة هيفاء وهبي في الصالات المصريّة، والحرب الشرسة التي شُنّت على النجمة اللبنانية، وبإسناد بطولات نسائية إلى غير المصريّات في السينما. وتتوقف عند الرسائل القاسيّة التي وجّهها مسلسلها الأخير "القاصرات" الذي عرض في رمضان الماضي على MBC، وعن مدى رضاها عن أدائها شخصية المرأة الصعيديّة. كما تعود وفاء الكيلاني مع ضيفتها إلى الخلاف الذي وقع بينها وبين المطربة أنغام على خلفية مسلسل "في غمضة عين". فما الجديد الذي ستفجّره في هذا الحوار؟ وتجيب عن سؤال حول توقف تصوير مسلسلها الجديد "خيانة عصريّة". فهل تأجّل التصوير بسبب أزمة ماليّة أم لمسألة أخرى، فضلت الجهة المنتجة عدم إثارتها في وسائل الإعلام؟

كلمات دلالية
الناصرة: ثانوية الجليل البلدية تخرج الفوج الـ67