الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

أنتونيو كونتي يرفض الحديث عن مستقبله مع يوفنتوس

كل العرب
نُشر: 12/05/14 08:45,  حُتلن: 22:23

أنتونيو كونتي :

بالتأكيد لدينا الكثير ما نحتفل به اليوم بعد موسم خيالي لقد كسرنا رقم إنتر مانشيني ومن الصعب تحطيمه في المستقبل من أي فريق

رفض أنتونيو كونتي المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي الحديث عن مستقبله مع الفريق مؤكدا أنه سيدرس ويقيم المشاريع الأخرى في الفترة القادمة.



يوفنتوس فاز على مستضيفه روما اليوم بهدف دون رد ليكسر رقما قياسيا جديدا في الدوري الإيطالي بحصده 99 نقطة قبل أن تختم المسابقة الأسبوع القادم، علما أن أكبر رقم كان بحوزة روبيرتو مانشيني مع الإنتر في موسم 07-2006، وقال كونتي لشبكة سكاي سبورتس الإيطالية بعد المباراة: " بالتأكيد لدينا الكثير ما نحتفل به اليوم بعد موسم خيالي لقد كسرنا رقم إنتر مانشيني ومن الصعب تحطيمه في المستقبل من أي فريق".

أفضل 8 فرق
وأضاف: "لقد تغلبنا على منافسنا المباشر وفي أرضه، إنه روما الذي أبقى المنافسة على اللقب حية حتى مراحلها الأخيرة. يوفنتوس فقط من يستطيع أن يفعلها هنا"، وتابع: "لقد حققنا 3 ألقاب متتالية، وأنا سعيد كوني مدربا لهذا الفريق وبهذه المرحلة من تاريخه"، وعن المسابقات الأوروبية، قال المدرب الإيطالي: "في رأيي فإن اليوفي يستحق أن يكون ضمن أفضل 8 فرق مسابقة دوري الأبطال، وأفضل 4 في الدوري الأوروبي. أنا لا أبيع الأوهام لجماهير اليوفي، لكني أود أن أكون مرنا أكثر في اختيار كلماتي، ولهذا أقول لا يمكن أن يكون الوضع أفضل مما كان، فقد قدم اللاعبين كل ما لديهم في هذا الموسم”.

خطط الفريق المستقبلية
ورفض كونتي الحديث عن مستقبله مع اليوفي مؤكدا أنه سيدرس المشاريع المستقبلية من الأندية الأخرى ومن ثم الحديث عن هذا الأمر، وعن العروض المقدمة من باريس سان جيرمان وموناكو، قال كونتي: "ستتضح الأمور في الأيام القادمة كما أوضحت لكم فأني لا أرغب بالرحيل، لكني أدرس خطط الفريق المستقبلية وكذلك خطط الأندية الأخرى"، وختم قائلا: "بكل تأكيد سأبقى في منزلي إذا لم تتوافق أي خطة مع تطلعاتي، لكن بعد شهرين أو ثلاثة فأنا سأدفع عائلتي للجنون".

مقالات متعلقة

Got