الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 06:01

للأمهات:تخلصي من علامات الإرهاق في 10 دقائق

أماني حصادية -
نُشر: 11/05/14 13:20,  حُتلن: 13:37

عزيزتي: 

يمكنكِ استخدام فرشاة أسنان قديمة أو فرشاة ماسكرا قديمة للتخلص من الجلد الميت في منطقة الشفاة والحصول على مظهر وردي جذاب

باستخدام قطعة أسفنج صغيرة يمكنك توزيع "البي بي كريم " على كل أجزاء الوجه أو وضع كريم مرطب للبشرة للتخلص من الجفاف والتشققات الناتجة عن السهر والإرهاق

العناية بالأطفال، تحضير الأكلات المختلفة، الذهاب للعمل بعد سهر طوال الليل مع صغارك وتنظيف البيت أمور كلها قد تجعلك تشعرين بالإرهاق الشديد الذي ينعكس حتمًا على مظهرك، بظهرو الهالات السوداء وجفاف البشرة، و ستشعرين أنّكِ في حاجة إلي معجزة من السماء لتجعلك تعودين لسابق عهدك قبل كل هذه المسؤوليات التي طرأت على حياتك. ماذا لو لديكِ خروجة سريعة أو مناسبة مفاجأة وأردتِ الحصول على مظهر مشرق وحيوي؟


صورة توضيحية 

وجدنا لكِ الحل ، فقط في 10 دقائق ستتمكنين من التخلص من مظاهر الإرهاق تمامًا من خلال بعض طرق العناية بالبشرة السريعة ولمسات المكياج البسيط.

1. احضري الملصقات الخاصة بمنطقة تحت العين المتوفرة في الصيدليات ، لتقليل الانتفاخات تحت العين أو يمكنكِ الاستعانة بكمدات الشاي والملعقة الباردة.
2. يمكنكِ استخدام فرشاة أسنان قديمة أو فرشاة ماسكرا قديمة للتخلص من الجلد الميت في منطقة الشفاة والحصول على مظهر وردي جذاب.
3. باستخدام قطعة أسفنج صغيرة يمكنك توزيع "البي بي كريم " على كل أجزاء الوجه أو وضع كريم مرطب للبشرة للتخلص من الجفاف والتشققات الناتجة عن السهر والإرهاق.
4. استخدمي الكونسيلر في منطقة تحت العين للتخلص من الهالات السوداء إذا كنتِ ذاهبة للخارج.
5. ضعي أحمر خدود خفيف ابدأي من النصف العلوي حتى تصلي إلي الأجزاء السفلية، ثم ضعي القليل في منطقة أعلي الحاجبين لإعطاء مظهر مشرق.
6. يمكنكِ قبل كل ذلك وضع قناع مرطب أو مغذي لبشرتك.
7. ضعي القليل من الماسكرا على رموشك لتحديد العين.
8. ضعي القليل من أحمر الشفاة الخفيف لتحصلي علي مظهر أنيق.

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صور أولادكم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة