الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

الحركة الإسلاميّة في عرّابة تختتم أسبوع الدعوة بمهرجان مهيب

كل العرب
نُشر: 10/05/14 16:54,  حُتلن: 18:57

كانت كلمة للشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية ثمّن فيها جهود الحركة الإسلاميّة وأبنائها في عرابة في سبيل إنجاح أسبوع الدعوة

ألقى رئيس الحركة الإسلامية في عرابة الشيخ مجدي خطيب كلمة ركّز فيها على دور الوالدين في التربية وضرورة حثهم على الصلاة وحضور الصلوات في المساجد مع والديهم

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الإسلاميّة في عرابة، جاء فيه ما يلي:"اختتم مساء أمس الجمعة في ساحة مسجد عثمان بن عفان في عرابة أسبوع الدعوة إلى الله الذي قامت عليه الحركة الإسلامية في عدة بيوت شملت مواعظ ومحاضرات للرجال والنساء في عدّة أحياء من البلدة ، وبحضور طائفة من المشايخ والدّعاة . حيث حمل أسبوع الدعوة لهذا العام شعار "خلي عينك على بيتك" .وتمحورت المحاضرات حول هذا الشعار ومسؤولية الوالدين في التربية والحياة الزوجية السعيدة، إضافة إلى بناء البيت المسلم الذي يعتبر نواة المجتمع الإسلاميّ".



وزاد البيان:"هذا وشمل أسبوع الدعوة ست محاضرات في الأحياء تخللها فعاليات عدّة منها: الطاولة الدعويّة وتوزيع المطويات والكتيّبات والأقراص المدمجة الوعظيّة من خلال أبناء الحركة الإسلاميّة على المارّة وفي أحياء البلدة، وقد اختتم أسبوع الدعوة بمهرجان مهيب في ساحة مسجد عثمان بن عفان بعد صلاة المغرب من يوم الجمعة 09.05.2014 حضره المئات من الرجال والنساء والأطفال ، وافتتح المهرجان بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلاها المؤذن سامي نصار وتولى العرافة الشيخ معين صح .
كما وألقى رئيس الحركة الإسلامية في عرابة الشيخ مجدي خطيب كلمة ركّز فيها على دور الوالدين في التربية وضرورة حثهم على الصلاة وحضور الصلوات في المساجد مع والديهم. تلا ذلك قصيدة شعرية للطفلة نهاية سامي نصار حول برّ الوالدين. فيما كانت كلمة للشيخ كمال خطيب نائب رئيس الحركة الاسلامية ثمّن فيها جهود الحركة الإسلاميّة وأبنائها في عرابة في سبيل إنجاح أسبوع الدعوة وتحدّث عبر كلمته عن ضرورة التوبة وأصول التربية الإسلاميّة للأولاد وبناء البيت المسلم على قواعد وأسس سليمة".

وإختتم البيان:"وفي المقابل قدمت فرقة الاعتصام وصلة إنشاديّة واختتم المهرجان بمسرحية لاقت استحسان وإعجاب الحضور حول عودة صلاح الدين، وكانت من تمثيل فرقة الاعتصام والأخ هشام نمارنة الذي كان له الدور المركزيّ فيها. هذا وتقدّمت الحركة الإسلامية بخالص شكرها وامتنانها لأصحاب البيوت الذين استقبلوا واحتضنوا لقاءات الأسبوع وهم الإخوة: بدران بدارنة (أبو أنور)، خالد نصار (أبو فراس)، محمد كناعنة (أبو أحمد)، حافظ غزال (أبو مهدي)، تميم نجار (أبو مصطفى)، سامي نصار (أبو سعيد) ، نمر غزال (أبو محمد)، يوسف عفوني (أبو جميل). وتقدّمت بالشكر لأبناء الحركة الإسلاميّة ومحبيها ومناصريها على ما بذلوه من جهد في سبيل إنجاح أسبوع الدعوة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
238471.97
BTC
0.52
CNY