الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:02

الدرجة الممتازة: إنتهاء المباراة بين أبناء اللد ومكابي اخاء الناصرة بالتعادل (1:1)

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 09/05/14 16:43,  حُتلن: 19:52

فراس عوض افتتح باب التسجيل للفريق المحلي ابناء اللد في الدقيقة الـ19

لاعب مكابي اخاء الناصرة ايلن مسودي استطاع من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ29

مراد أبو عنزة لاعب ابناء اللد:

الفريقان قدما موسما ناجحا لم يكلل للاسف الشديد بصعود احد الفريقن

امجد سليمان لاعب مكابي اخاء الناصرة:

وجود فريقين عربيين بقمة الدوري الممتاز هذا انجاز للوسط العربي ونأمل دائما التميز للفرق العربية بجميع الدرجات

انفرد فرقي ابناء اللد ومكابي اخاء الناصرة بالتعادل الابيض 1-1 في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على الملعب البلدي في مدينة اللد في مباراة دربي العرب بالدوري الممتاز والتي تميزت بالأداء الهجومي، حيث فتش كل فريق عن الفوز في هذه المباراة التي ارتقت الى مستوى عالٍ من الأداء، من قبل الفريقين.

وافتتح فراس عوض باب التسجيل للفريق المحلي ابناء اللد في الدقيقة الـ19 لكن هذا التفوق لم يدم طويلا حيث استطاع لاعب مكابي اخاء الناصرة ايلن مسودي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ29 لتكون هذه النتيجة، النتيجة الختامية لدربي العرب بالدوري الممتاز رغم محاولات الفريقين بتسجيل هدف الفوز.

وقدم مراد أبو عنزة لاعب ابناء اللد تحيته للاعبي الفريقين مؤكدا أن "الفريقين قدما موسما ناجحا لم يكلل للاسف الشديد بصعود احد الفريقن". وقال أبو عنزة لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "بالرغم من الشعور بالاخفاق بألف تحية لجميع اللاعبين على موسم ناجح".

كما وهنأ امجد سليمان لاعب مكابي اخاء الناصرة "لاعبي الفريقن على الروح الرياضية العالية في المباراة". وقال أمجد سليمان لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "وجود فريقين عربيين بقمة الدوري الممتاز هذا انجاز للوسط العربي ونأمل دائما التميز للفرق العربية بجميع الدرجات".

مقالات متعلقة