الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

شابة:أبي يرفض أن أعمل كنادلة في المطاعم ووضعنا المادي سيء.. فكيف أقنعه؟

كل العرب
نُشر: 09/05/14 08:02,  حُتلن: 08:06

 أبرز ما جاء في الرسالة:

أنا بحاجة الى المال لكي أبدأ تعليمي الجامعي ووضعنا الاقتصادي سيء نوعا ما

وقبل حوالي الاسبوع وجدت عملا في مطعم محترم في بلدتنا لكن أبي يرفض الفكرة لا أعرف لماذا؟ بالرغم من أن الكثيرين من الفتيات في القرية يعملون في المطاعم

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب إرشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الى زوار الموقع اريد ان اطرح مشكلتي مع ابي وهي رفضه ان اعمل كنادلة في مطعم.. لقد انتهيت من تعليمي الثانوية منذ سنة ونصف وحتى الآن لم أجد عملا مناسبا، لكن وقبل حوالي الأسبوع وجدت عملا في مطعم محترم في بلدتنا لكن أبي يرفض الفكرة لا أعرف لماذا؟ بالرغم من أن الكثيرين من الفتيات في القرية يعملون في المطاعم.

من جهة اخرى أنا بحاجة الى المال لكي أبدأ تعليمي الجامعي ووضعنا الاقتصادي سيء نوعا ما،  ساعدوني كيف اقنع أبي وأجعله يقبل بأن أعمل في المطعم؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:
alarab@alarab.net

مقالات متعلقة