الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

مجلس كفرقرع يفعل دوريات مراقبة وحراسة في البلدة لتعزيز الأمن والأمان

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 08/05/14 17:18,  حُتلن: 21:50

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

المجلس يعمل جاهدا لتعزيز أجواء الأمن والاستقرار على المستويات كافة في كفرقرع من منطلق إيمانه بأن الأمن هو الركيزة والمنطلق لاستمرار التنمية والتطور في المجتمع

عمل الدوريات الليلية بدأ فجر اليوم الخميس من خلال تطوع عدد من موظفي المجلس الذين يقومون بدوريات ميدانية لمختلف المؤسسات والأحياء لنشر الامن والأمان لكافة المواطنين

بهدف تعزيز الشعور بالأمن والأمان في كفرقرع أعلن المجلس المحلي بتفعيل دوريات مراقبة وحراسة على مدار الساعة في كفرقرع مطلع الشهر القادم، وذلك ضمن مشاريعه وبرامجه لنشر الاأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة وتعزيز روح العطاء والانتماء.


حسن عثامنة

وقال المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع: "المجلس المحلي يعمل جاهدا لتعزيز أجواء الأمن والاستقرار على المستويات كافة في كفرقرع، من منطلق إيمانه بأن الأمن هو الركيزة والمنطلق لاستمرار التنمية والتطور في المجتمع، وقال عثامنة أن "صيانة الأمن وضمانه هو الهدف الأسمى الذي يوفر المناخ الملائم للتنمية".

وتضمنت الخطة الاستراتيجية لمجلس محلي كفرقرع ، العديد من الأهداف الطموحة في هذا الصدد، كرفع نسبة الشعور بالأمان ،وخفض عدد المخالفين لقانون الاعتداء على الممتلكات العامة، وخفض عدد حوادث الطرق ، وتعزيز روح التطوع والانتماء. هذه الأهداف تعمق شعور أفراد المجتمع بالأمن والأمان، وتتماشى مع (الأجندة الوطنية لرؤية المجلس المحلي كفرقرع ) ،وفق ما أكده عثامنة والذي أضاف : "نعمل على أن تكون كفرقرع البقعة الأكثر أماناً على المستوى المحلي والقطري، وذلك برفع نسبة الشعور بالأمان لكافة فئات المجتمع إلى نسبة 100 في المئة".

في الوقت نفسه هنأ المحامي حسن عثامنة جميع شباب البلد والذين يرابطون في المساجد للأسبوع الثاني على التوالي لحراستها من اي اعتداء عنصري قد يحدث لا سمح الله شاكرا إياهم على روح انتمائهم لمساجدنا داعيا المزيد من الشباب بالانضمام لهم بالتطوع بحراسة المساجد والانضمام بالتطوع من خلال دوريات المجلس المحلي الليلة في المراقبة والحراسة لتعزيز الشعور بالأمن والأمان والعطاء والانتماء.

وأشار رئيس المجلس بأن عمل الدوريات الليلية بدأ فجر اليوم الخميس من خلال تطوع عدد من موظفي المجلس الذين يقومون بدوريات ميدانية لمختلف المؤسسات والأحياء لنشر الامن والأمان لكافة المواطنين.  هذا وناشد المجلس المحلي المواطنين المعنيين بالتبليغ عن اي حادث طوارئ والانضمام لطاقم المتطوعين.

مقالات متعلقة