الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

البطريرك ثيوفيلوس يؤكد لمدير قسم الاديان في الداخلية بانه لم يجرد الاب نداف من صلاحياته

من : انور
نُشر: 08/05/14 00:08,  حُتلن: 10:19

ميري ريغف في رسالتها للاب نداف :
 يعقوب سلامة مدير قسم الاديان غير اليهودية في وزارة الداخلية التقى مع البطريرك ثيوفيلوس الثالث الذي ابلغه انه لم يجرد الاب جبرائيل نداف من صلاحياته وان كل ما ينشر في هذا السياق غير صحيح

نحن نشد على ايديك وانا ادعمك وتابع مسيرتك الصادقة لمصلحة المجتمع المسيحي واندماجه في المجتمع الاسرائيلي

الاب نداف جبرائيل نداف :

اسف جدا بان الاب عيسى مصلح وهو من سكان بيت ساحور ويشغل منصب الناطق الرسمي لبطريركية اورشليم يصرح كهذا تصريح وهو يعلم جيدا عواقبه وخصوصا عندما يدعي انني جردت من صلاحياتي دون الرجوع الي

 اذا اعتقد البعض ان البطريركية جردت صلاحيات كاهن سيكون من الصعب عليه ممارسة مهامه فهم مخطئون لان ذلك لا يعني ان الكاهن جرد من كهنوته وبالتالي فان ذلك لا يعني الحرمان ولانهم لا يعرفون القوانين الكنسية يرتكبون اخطاء ويحرضون ويصبحون تحت طائلة القانون

 ارسلت ميري ريغف النائبة في الكنيست الاسرائيلي ورئيسة لجنة الداخلية يوم الاربعاء رسالة خاصة الى الكاهن جبرائيل نداف ابلغته من خلالها بأن" البطريرك ثيوفيلوس الثالث لم يجرده من صلاحياته ككاهن لطائفة الروم في بلدة يافة الناصرة" .كما جاء في الرسالة.


رسالة ميري ريغف الى الاب جبرئيل نداف

وكشفت ميري ريغف في رسالتها :" ان يعقوب سلامة مدير قسم الاديان غير اليهودية في وزارة الداخلية التقى مع البطريرك ثيوفيلوس الثالث الذي ابلغه انه لم يجرد الاب جبرائيل نداف من صلاحياته وان كل ما ينشر في هذا السياق غير صحيح وجاء هذا اللقاء بعد ان طلبت منه ذلك للتأكد من صحة الامر" . كما جاء في الرسالة . وتابعت ميري ريغف في رسالتها الى الاب نداف :" نحن نشد على ايديك وانا ادعمك وتابع مسيرتك الصادقة لمصلحة المجتمع المسيحي واندماجه في المجتمع الاسرائيلي ". كما جاء في الرسالة.

تعقيب الاب جبرائيل نداف
هذا وعقب الاب جبرائيل نداف على فحوى الرسالة قائلا:" حتى هذه اللحظة لم استلم رسالة خطية او اتلقى مكالمة هاتفية تعلمني رسميا بهذا القرار . اسف جدا بأن الاب عيسى مصلح وهو من سكان بيت ساحور ويشغل منصب الناطق الرسمي لبطريركية اورشليم يصرح كهذا تصريح وهو يعلم جيدا عواقبه وخصوصا عندما يدعي انني جردت من صلاحياتي دون الرجوع الي ".

واضاف الاب نداف :" انا اعرف جيدا انه لا يوجد كهذا قرار ولذلك سأواصل مهامي الرعوية والاجتماعية كالمعتاد في كنيسة يافة الناصرة وسأسدرس جيدا مقاضاة الناطق بلسان البطريركية بعد تصريحاته غير المسؤولة، كما سنقاضي بعض الشخصيات الاعلامية والجماهيرية التي شهرت ونشرت التصريحات التي جاءت على لسان الاب عيسى مصلح وزادوا عليها ".

واختتم الاب نداف حديثه لموقع العرب قائلا:" اذا اعتقد البعض ان البطريركية جردت صلاحيات كاهن سيكون من الصعب عليه ممارسة مهامه فهم مخطئون لان ذلك لا يعني ان الكاهن جرد من كهنوته وبالتالي فان ذلك لا يعني الحرمان ولانهم لا يعرفون القوانين الكنسية يرتكبون اخطاء ويحرضون ويصبحون تحت طائلة القانون ولذلك ارجو توخي الحذر من كل البيانات التي تصل الاعلام كما ان رئيس الوزراء سيصدر بيانا في الساعات القريبة تأكيدا على ما جاء ". كما قال الاب جبرائيل نداف . 

ميري ريغيف تطالبت بربط الاف البيوت بالكهرباء والمياه لمنع الاضرار الجسيمة
النائبة ميري ريغيف

القضاء يصادق على التحقيق مع اعضاء كنيست عرب بشبهة التحريض ضد الاب نداف

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260225.70
BTC
0.51
CNY