الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

تخريج الفوج الثاني من طلاب براعم الطب في الرازي الاعدادية الكسلاوية

كل العرب
نُشر: 07/05/14 11:40,  حُتلن: 13:39

قام طلاب دورة براعم الطب بأداء فقرات قيمة اثبتت براعتهم في اكتساب العلوم الطبية التي تعلموها خلال الدورة

عممت مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال، بيانا جاء فيه: "قامت مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال بتخريج الفوج الثاني من طلاب "براعم الطب" وذلك باحتفال بهيج ازدان بمشاعر الفخر والاعتزاز الى جانب تعليق الامال الكبار على هؤلاء الأطباء الصغار. وحضر الاحتفال اهالي الطلاب الخريجين ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي أحمد يحيى وعضو المجلس المحامي باسل دراوشة وممثلي لجنة اولياء الامور السادة: فؤاد شلبي، علي اشتيوي وعبدالله مناصرة بالاضافة الى طلاب صفوف السوابع ومركز الطبقة الاستاذ قاسم دراوشة".

وتابع البيان: "تخلل الاحتفال كلمات قصيرة لكل من مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة ، الدكتور رافع يحيى مدير معهد مسارات، احمد يحيى مدير قسم المعارف وعبدالله مناصرة رئيس لجنة اولياء امور طلاب المدرسة. كما قام طلاب دورة براعم الطب بأداء فقرات قيمة اثبتت براعتهم في اكتساب العلوم الطبية التي تعلموها خلال الدورة وقد نالت هذه الفقرات اعجاب الحضور. اقيمت هذه الدورة تحت اشراف معهد مسارات بادارة الدكتور رافع يحيى، وقد قام بتدريس الطلاب كل من الممرض الدكتور علي شلبي والممرض اشرف ياسين اللذين حرصا على تعليم الطلاب مواد ومعلومات طبية هامة مستعملين اساليب ووسائل تعليمية وتوضيحية حديثة أغنت الطلاب وأثرت معلوماتهم فيما يتعلق بجسم الانسان ، الامراض، الادوية وطرق العلاج بالاضافة الى اسس الاسعاف الاولي".

وختم البيان: "قامت بمرافقة الطلاب والاشراف على هذه الدورة مركزة العلوم في المدرسة المعلمة القديرة سهى بصول وتولت عرافة الاحتفال بكل براعة مركزة التربية الاجتماعية المعلمة امل ياسين" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة