أخبارNews & Politics

وائل خليل أبو زينه سكرتيراً لجبهة أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جبهة أم الفحم الديمقراطية تنتخب المهندس وائل خليل أبو زينه سكرتيراً لها

شكر وائل خليل أعضاء السكرتارية واللجنة ال محلية على هذه الثقة متعهداً انه سيعمل وفقاً لمبدأ الإرادة الجماعية بالإستشارة وبإتخاذ القرارت وتنفيذها على أكمل وجه ممكن


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر من المحامي وسيم حُصَري الناطق الرسمي بإسم جبهة أم الفحم الديمقراطية جاء فيه: "بمبادرة من اللجنة المحلية لفرع الحزب الشيوعي في أم الفحم، عقد مساء يوم الإثنين 5/5/2014 لقاء مشترك مع سكرتارية الجبهة الفحماوية. إفتتح اللقاء وإدارة سكرتير فرع الحزب الرفيق مريد فريد، الذي أكد على أهمية التنسيق بين الفرعين، مشدداً على أهمية إعادة بناء الجبهة وتفعيلها خدمة لمدينتنا الحبيبة أم الفحم. وأكد أن الهدف هو الوصول لمؤتمر الجبهة الفحماوية، وسط أجواء رفاقية إيجابية. طارحاً أهمية إنتخاب جديد للجبهة لكي تستطيع الوصول إلى الهدف المنشود".


وائل خليل أبو زينه

وتابع البيان: "ثم فتح باب النقاش الذي إشترك فيه غالبية الحضور طارحين اللإقتراحات البناءة، مؤكدين أن حزباً شيوعيا قويا، هو الضمانة لوجود الجبهة منظمة نشيطة قوية. مستفيدة من التجارب، متعلمة من الأخطاء لمنع تكرارها. وتم إنتخاب الرفيق وائل خليل أبو زينة سكرتيراً لجبهة أم الفحم الديمقراطية بالإجماع، ويذكر أن المهندس وائل خليل كان قد شغل مهمة عضو البلدية عن الجبهة الديمقراطية في أم الفحم. ثم تحدث الرفيق د.عفو إغبارية عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي مؤكداً على ضرورة إحداث قفزة تنظيمية في عملنا الحزبي والجبهوي متعهداً أن يعمل سوياً مع سكرتير الجبهة الرفيق وائل خليل، للإعداد لمؤتمر الجبهة المحلية الذي سيعقد في الفترة القريبة". وإختتم البيان: "بعد ذلك لخص الرفيق مريد فريد النقاش متمنياً للسكرتير الجديد للجبهة النجاح في مهامه. متعهداً بإسم فرع الحزب الشيوعي تقديم الدعم والعون والمساعدة لكي ينجح الرفيق وائل في مهمتة الحزبية الهامة سكرتيراً لفرع الجبهة. من جهته شكر الرفيق وائل خليل أعضاء السكرتارية واللجنة المحلية على هذه الثقة متعهداً انه سيعمل وفقاً لمبدأ الإرادة الجماعية بالإستشارة وبإتخاذ القرارت وتنفيذها على أكمل وجه ممكن"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: