الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

كارلو أنشيلوتي: خسرنا فرصة رائعة لتحقيق الأفضلية في الدوري

كل العرب
نُشر: 05/05/14 08:23,  حُتلن: 14:46

أنشيلوتي:

كما أشرت سابقًا لقب الليجا سيحسم في الجولة الأخيرة كان أسبوعًا صعبًا للثلاثة فرق المنافسة

أبدى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد استيائه من النتيجة التي خرجت بها مباراة فالنسيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بالجولة 36 من الدوري الإسباني على ملعب " سينتياجو بيرنابيو" مساء امس الأحد. وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كما أشرت سابقًا، لقب الليجا سيحسم في الجولة الأخيرة، كان أسبوعًا صعبًا للثلاثة فرق المنافسة".





وأضاف: "تشيلسي وأتلتيكو مدريد، وفريقي لم يكن في أفضل حال خلال مباريات أمس ودفعنا جميعًا ثمن هذا، عموماً بدأنا المباراة بشكل جيد، لكن مجريات المواجهة ذهبت إلى مسار آخر"، وتابع: "من الطبيعي أن الفريق ليس سعيدًا من النتيجة، لقد حاولنا أن نحصد النقاط كاملة، وقاتلنا حتى النهاية من أجل ذلك، في الحقيقة خسرنا فرصة رائعة لتحقيق الأفضلية في الدوري، لكن الأمر لم ينتهي بعد".

حصد نقطة
وتحدث المدرب الإيطالي عن هدف التعادل المذهل الثاني الذي أحرزه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلاً: "في الحقيقة هدف رائع، في كيفية تعامله مع الكرة، ورائع من ناحية حصد نقطة على الأقل، لأن الخسارة كانت تعني أننا خسرنا الليجا"، ورفع الريال رصيده إلى 83 نقطة في المركز الثالث ، فيما أصبح رصيد فالنسيا 46 نقطة في المركز الثامن.

مقالات متعلقة

Got