الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

مدرسة البرج الشفاعمرية: زيارة وفد رفيع المستوى لمشاهدة تطبيق العمل المحوسب

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 04/05/14 15:10,  حُتلن: 15:29

مدير المدرسة الاستاذ عمر خالدي عرض فيلما يبين إستغلاله تطبيق رمز لكل طالب في متابعة كافة الجوانب الإدارية والتعليمية والتربوية والتي تسهم كثيرا في رفع شأن المدرسة الطلاب وأهلهم

إستقبلت مدرسة البرج وفد رفيع المستوى من طاقم رمز لكل طالب (عضوة الكنيست دالية ايتسك، اودي انجل، ماغي اسيج وآخرون) وأعضاء الكنيست (محمد بركة، د. حنا سويد، د عفو إغبارية) ومازن غنايم رئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية ورئيس بلدة سخنين وممثلي بلدية شفاعمرو والوفد المرافق وطاقم تعليمي تربوي المتمثل بمفتش المدرسة د. حمد طربيه ومديري مدارس شفاعمرو الإبتدائية وقد تم إستقبالهم بحفاوة من قبل الاستاذ عمر خالدي مدير المدرسة، لجنة الآباء المدرسية، معلمي المدرسة وطلابها.

وقد عرضت 13 محطة تعليمية وتربوية خاصة بالمدرسة من إعداد طاقمها المتفاني وطلابهم مستعملين الحواسيب النقالة، مستغلين ساحة المدرسة كبيئة تعليمية وقد أعجبوا كثيرا من عرض الطلاب ب وبإرشاد الطالبة ندين صقر. وبعد ذلك تم إفتتاح الغرفة المحوسبة التي تبرعت بها إدارة رمز لكل طالب لمدرسة البرج على تألقها ومواكبتها ريادة العمل المحوسب قطريا واستمتعوا بمشاهدة دروس محوسبة في اللغة العربية بإرشاد المعلمة حنان سواعد والرياضيات بإرشاد المعلمة شيراز صفي بإستغلال الكتب الديجيتالية المحوسبة .

رفع شأن المدرسة
وعرض مدير المدرسة الاستاذ عمر خالدي فيلما يبين إستغلاله تطبيق رمز لكل طالب في متابعة كافة الجوانب الإدارية والتعليمية والتربوية والتي تسهم كثيرا في رفع شأن المدرسة، الطلاب وأهلهم. وقد شاهد الضيوف فعالية للأهل وأولادهم في البحث في موقع المدرسة للتعلم ذي المعنى وكيفية إسهام التطبيق- رمز لكل طالب - في زيادة روابط التواصل بين المدرسة والأهل.

عمل تربوي
هذا، وقد عبر رئيس البلدية أمين عنبتاوي عن إعجابه لما شاهد من إبداعات طلابية ودروس محوسبة شاكرا الهيئة التدريسية، الطلاب والأهل على إبداعهم التعليمي مستغلين تطبيق رمز لكل طالب. وكذلك الأمر شكر الضيوف إدارة المدرسة وطاقمها على تفانيهم في العمل المحوسب لمصلحة طلابهم. وفي الختام كان لقاء تلخيصي لكافة المسؤولين في الوفد شاكرين إدارة رمز لكل طالب في إسهامهم في دعم المدارس لتطبيق الأدوات التكنلوجية المتطورة في العمل التربوي والتعليمي.

مقالات متعلقة