الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

الارجنتيني خيراردو مارتينو: أنا المسؤول الأول عن موسم برشلونة الأسود والمخيب

كل العرب
نُشر: 04/05/14 09:38,  حُتلن: 11:58

خيراردو مارتينو:

كل هذه القضايا البعيدة عن كرة القدم هي مجرد أعذار نبرزها عندما نفشل في بلوغ الهدف ولا أحب التنصل من مسؤولياتي وأشعر بأنني المسؤول الاول عن هذا الموسم المخيب لبرشلونة

أكد الارجنتيني خيراردو مارتينو مدرب برشلونة انه "المسؤول الاول" عن "الموسم الأسود" للنادي الكاتالوني عقب التعادل امام ضيفه خيتافي 2-2 أمس السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم وتضاؤل حظوظه في الاحتفاظ باللقب.



واعترف مارتينو في مؤتمر صحفي بان فريقه أهدر بدون شك فرصة تخطي اتلتيكو مدريد، ورفض الاختباء خلف الكثير من المشاكل التي هزت النادي هذا الموسم خارج الملاعب.

قضايا قانونية خاصة
وقال مارتينو متوجما: "كل هذه القضايا البعيدة عن كرة القدم هي مجرد أعذار نبرزها عندما نفشل في بلوغ الهدف"، مضيفا: "لا أحب التنصل من مسؤولياتي وأشعر بأنني المسؤول الاول عن هذا الموسم المخيب لبرشلونة"، ويواجه الفريق الكتالوني، الذي تعرض لقضايا قانونية خاصة بتعاقده مع الدولي البرازيلي نيمار والعقوبة التي فرضت عليه من قبل الاتحاد الدولي "فيفا" للتعاقد مع اللاعبين القصر، خطر الخروج خالي الوفاض هذا الموسم وذلك للمرة الاولى منذ عام 2008، وتابع: "لم نشاهد في أي وقت من الأوقات المستوى الأفضل لبرشلونة هذا الموسم باستثناء بعض المناسبات الخاصة جدا. كانت هناك صورة لهذا الفريق بمستواه العالي جدا والرائع، وبالتأكيد إبتعدنا عن هذا المستوى في هذا الموسم الذي قدت فيه الفريق".

المرحلة الأخيرة
واردف قائلا: "أعتقد بأننا قدمنا كل ما في وسعنا في الليجا بالتأكيد أننا كنا نأمل في الإبقاء على بعض الامل حتى المرحلة الأخيرة ولكننا لم نكن قادرين على الفوز على فريق يصارع من أجل البقاء. وإذا لم نحقق الفوز اليوم، فنحن لا نستحق حتى أن نحظى بفرصة الاحتفاظ باللقب لغاية المرحلة الأخيرة"، وتفادى مارتينو الحديث عن مستقبله مع الفريق في معرض رده عن سؤال بخصوص عقده الذي ينتهي عام 2015 في الوقت الذي تشير فيه الصحافة الكتالونية الى رحيله اعتبارا من الصيف المقبل، وختم قائلا: "لدينا الوقت، نحن لا نستعجل. لقد أنهينا مباراة ولا يزال أمامنا الوقت للحديث".

مقالات متعلقة

Got