الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

ثقب اطارات مركبة رجل عكاوي وخط عبارة تدفيع الثمن قرب يوكنعام

منى عرموش -
نُشر: 03/05/14 20:36,  حُتلن: 08:56

أبرز ما جاء في بيان شرطة الشمال:

شرطة العفولة باشرت التحقيق في ملابسات الواقعة

حسن صبح صاحب السيارة في حديث الى موقع العرب:

أتيت الى هنا مع أفراد عائلتي في رحلة إستجمامية لكن للأسف الشديد مع نهاية اليوم إكتشفنا أنه تم الإعتداء على سيارتنا حيث أقدم مجهولون بثقب الإطارات وخط عبارة "تدفيع الثمن" وكتابة شعارات عنصرية

مؤسف جداً أن تصل الأمور الى هذا الحد ولا يعقل أن تستمر أعمال "تدفيع الثمن" بهذا الشكل الخطير

على الشرطة أن تكثف من مجهودها حتى تصل للفاعلين الذين يمسون بسياراتنا وبيوتنا ومساجدنا

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مجهولين قاموا مساء اليوم بثقب إطارين لسيارة حسن صبح من سكان مدينة عكا وذلك خلال تواجده مع أفراد عائلته في رحلة إستجمامية في وادي "هشوفيت" بالقرب من يوكنعام، كما وقام المجهولون بخط عبارة "تدفيع الثمن" على المركبة ورسم نجمة داوود الحمراء. هذا، ووصلت الى المكان قوات الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، علما أنه لم يتم إعتقال مشتبهين حتى الان.

هذا، وقال حسن صبح في حديث الى موقع العرب: "أتيت الى هنا مع أفراد عائلتي في رحلة إستجمامية، لكن للأسف الشديد مع نهاية اليوم إكتشفنا أنه تم الإعتداء على سيارتنا، حيث أقدم مجهولون بثقب الإطارات وخط عبارة "تدفيع الثمن" على السيارة وكتابة شعارات عنصرية". وأضاف قائلا: "مؤسف جداً أن تصل الأمور الى هذا الحد ولا يعقل أن تستمر أعمال "تدفيع الثمن" بهذا الشكل الخطير، وعلى الشرطة أن تكثف من مجهودها حتى تصل للفاعلين الذين يمسون بسياراتنا وبيوتنا ومساجدنا". وتابع قائلا: "لقد قضينا وقتا ممتعا اليوم لكن في نهايته ذهلنا بما حصل، ونأمل أن لا تتكرر مثل هذه الأعمال التي لها إنعكاسات سلبية جداُ".

الشرطة 
عمم الناطق بلسان شرطة الشمال، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه أن "مواطنا من عكا ترك سيارته في موقف حروبيت بالقرب من عين هشوفيط وذهب للتنزه برفقة عائلته، وعندما عاد لاحظ ان مجهولين قاموا بثقب اطارين من مركبته وكتابة شعار تدفيع الثمن بقلم طوش ورسم نجمة داوود. هذا وقد باشرت شرطة العفولة التحقيق في ملابسات الواقعة"، الى هنا بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246279.88
BTC
0.53
CNY