أخبارNews & Politics

الناصرة: اصابة شابين بجراح متوسطة وخطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اصابة شابين بجراح بعد تعرضهما لاطلاق نار في حي الرام بالناصرة

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

اصابة شابين في العشرينات من اعمارهما من سكان المنطقة بجراح في القسم العلوي من جسدهما وصفت وعلى ما يبدو بين متىوسطة وبالغة تمت احالتهما على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى


علم مراسل موقع وصحيفة كل العرب ان شابا في العشرينات من عمره تعرض لإطلاق نار مساء اليوم الجمعة على الشارع الرئيسي الواصل بين الناصرة ويافة الناصرة بالقرب من حي الرام، مما اسفر عن اصابته بجراح خطيرة.



وقد هرعت الى مكان الحادث طواقم الاسعاف التي عملت على تقديم الاسعافات الاولية للشاب المصاب ومن ثم تم نقله الى المستشفى لاستكمال العلاج. ووصلت الى المكان قوات الشرطة والوحدات الخاصة التي باشرت التحقيق في اسباب الحادث.

بيان شرطة الشمال
وجاء في بيان الناطق بلسان شرطة الشمال أن "شخصين في العشرينات من العمر اصيبا بجراح ما بين متوسطة وخطيرة بعد تعرضهما لاطلاق نار في حي الرام في مدينة الناصرة، في القسم العلوي من جسدهما حيث تم نقلهما الى مستشفى رمبام وهعيمك لاستكمال العلاج. ويستدل من التحقيقات الاولية ان خلفية الحادث جنائية، حيث باشرت شرطة الناصرة التحقيق في الحادث والبحث عن المشتبهين" بحسب الشرطة.

بيان لوبا السمري 
وعممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، بيانا جاء فيه: "تم مساء اليوم الجمعة استلام بلاغ في شرطة الشمال حول اطلاق عيارات نارية في أحد احياء مدينة الناصرة، مما اسفر عن اصابة شابين في العشرينات من العمر، من سكان المنطقة بجراح في القسم العلوي من جسدهما وصفت وعلى ما يبدو بين متىوسطة وبالغة، تمت احالتهما على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى. هذا وتواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت الى المكان اعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المنفذين الذين لاذوا بالفرار بالإضافة الى مباشرة الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية"، الى هنا بيان السمري.


صور من مكان الحادث  

إقرا ايضا في هذا السياق: