الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

يوم مفتوح في المعهد الأكاديمي العربي للتربية في بيت بيرل

كل العرب
نُشر: 01/05/14 15:15,  حُتلن: 16:03

د. علي وتد:

هذا الحدث استقطب المئات للتعرف على المعهد والذين أبدوا إهتماماً كبيراً بكل ما يتعلق بسيرورة التعلّم داخل المعهد، الأمر الذي يشير إلى النجاح الذي يحققه المعهد كمؤسسة أكاديميّة تسعى للنهوض بجهاز التربية والتعليم

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن غصون ريّان جاء فيه:"نظّم المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل يوماً مفتوحاً حضره المئات من الأشخاص المهتمين بالتعرف على المعهد والمسارات والتخصّصات العديدة التي تدرّس فيه في إطار اللقبين الأوّل والثاني.  وقد تضمّنت فعاليّات اليوم المفتوح كلمة ترحيبية من قبل د. علي وتد، رئيس المعهد، بالإضافة إلى كلمة عميد الطلبة، د. يعقوب تبلر، كما قدّمت د. صفية حسونة عرفات، المركزة الأكاديمية في المعهد، شرحاً مسهباً حول برامج التعليم. وتلى ذلك جولةً بمرافقة طلبة المعهد حول الحرم الجامعي للتعرف على كافة المرافق والمراكز المتوفرة لخدمة الطلبة. والتقى بعدها المشاركون برؤساء الأقسام المختلفة للتعرف عن قرب على كافة التفاصيل المتعلقة بكل تخصّص على حده".



تابع البيان: "وقد أعرب جميع من حضر عن إندهاشه وسعادته بالنظام والترتيب الملفتين وأشادوا بالحفاوة التي أستقبلوا بها. كما أشاد أيضاً د. علي وتد، بهذا الحدث المميّز الذي استقطب المئات للتعرف على المعهد والذين أبدوا إهتماماً كبيراً بكل ما يتعلق بسيرورة التعلّم داخل المعهد، الأمر الذي يشير إلى النجاح الذي يحققه المعهد كمؤسسة أكاديميّة ترفع شعار الكيف والجودة وتسعى إلى النهوض بجهاز التربية والتعليم في المجتمع الفلسطيني داخل إسرائيل، لا سيّما أن المعهد حصد هذا العام المرتبة الأولى من حيث معطيات القبول لدى الطلاب، وذلك على مستوى كليات تأهيل المعلمين العرب، وحصد المرتبة الثانية على مستوى كليات تأهيل المعلمين عامةً والتي تشمل الوسطين العربي واليهودي وفق تصنيف وزارة التربية والتعليم" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة