جامعات / مدارسStudents

بروفيسور نعيم شحادة يحاضر في كلية سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
9

حيفا
سماء صافية
9

ام الفحم
سماء صافية
10

القدس
سماء صافية
11

تل ابيب
سماء صافية
11

عكا
سماء صافية
9

راس الناقورة
سماء صافية
9

كفر قاسم
سماء صافية
11

قطاع غزة
سماء صافية
9

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بروفيسور نعيم شحادة يحاضر في كلية سخنين لتأهيل المعلمين

عممت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بيانا جاء فيه: "ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقيمها كلية سخنين لتأهيل المعلمين ومن خلال برنامج قصة نجاح الذي تديره د. امل فاهوم عميدة الطلبة لشخصيات لها تأثيرها في المجتمع العربي في البلاد استضافت كلية سخن

 كلية سخنين لتأهيل المعلمين استضافت بروفيسور نعيم شحادة رئيس قسم الاطفال والسكري في مستشفى رمبام حيث تحدث عن سيرته الذاتية والحياتية 


عممت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بيانا جاء فيه: "ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقيمها كلية سخنين لتأهيل المعلمين ومن خلال برنامج قصة نجاح الذي تديره د. امل فاهوم عميدة الطلبة لشخصيات لها تأثيرها في المجتمع العربي في البلاد استضافت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بروفيسور نعيم شحادة رئيس قسم الاطفال والسكري في مستشفى رمبام حيث تحدث عن سيرته الذاتية والحياتية التي تتوجت بنجاحات وانجازات عديدة".

وتابع البيان: "من ثم تطرق بروفيسور نعيم شحادة الى المناصب التي اداها والى المشاريع المختلفة التي عمل ويعمل بها الى الان. من اهم هذه المشاريع مشروع "نحمي" الذي يقوده بروفيسور نعيم شحادة بالتعاون مع كلية سخنين لتأهيل المعلمين ومستشفى هداسا في كل ما يتعلق بالسمنة الزائدة والوقاية من مرض السكري".
وأشار البيان: "رحب نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين ببروفيسور نعيم شحادة وأشاد بهذه الزيارة التي تأتي ضمن استراتيجية الكلية الإدارية لتقوية سبل التعاون بين كلية سخنين وجميع المؤسسات في البلاد والعالم وذلك ضمن استراتيجية الكلية عقد لقاءات مع خبراء في كافة المجالات واثنى على السيرة الحياتية للضيف بروفيسور نعيم شحادة في كل ما يتعلق بمساهمته الكبيرة من اجل رفع الوعي لمرض السكري. وتجدر الاشارة ان لبروفيسور نعيم شحادة العديد من الابحاث والاصدارات العلمية والطبية والتي تعتبر مرجعا فكريا محليا وعالميا" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الأردن: قرار رئيس وزراء إسرائيل إعلان قتل