الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

مصادر: فريد ضاهر يستقيل من منصبه مديرا لمكتب قائمة ناصرتي اثر خلاف مع مسؤوليها

كل العرب
نُشر: 01/05/14 12:19,  حُتلن: 15:46

 مصادر مطلعة:

لم تعرف بعد اسباب الخلاف او خلفيته، الا ان الانباء الواردة تشير الی ان الضاهر رفض الاستمرار في عمله مديرا للمكتب الرئيسي وقرر التنحي جانبا ولم يصل لدوامه منذ يومين علی اقل تقرير

سليم غميض مدير مكتب رئيس بلدية الناصرة:

فريد ضاهر أخ لنا وهو مازال مديرا لقائمة ناصرتي ومكتبه موجود ونحن لا نتخلى عنه فهو من أعمدة قائمة ناصرتي ومن صانعي النصر وهو ايضا جزء لا يتجزأ من نجاح قائمة ناصرتي

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصادر مطلعة ان خلافا كبيرا وقع ما بين فريد الضاهر القيادي البارز في قائمة ناصرتي ومسؤول مكتبها الرئيسي في مجمع العرابية في الناصرة، من جهة مع المسؤولين في القائمة ورئيسها علي سلام رئيس بلدية الناصرة، ادی الی استقالته.


من اليمين:سليم غميض وفريد ضاهر

هذا ولم تعرف بعد اسباب الخلاف او خلفيته، الا ان الانباء الواردة تشير الی ان الضاهر رفض الاستمرار في عمله مديرا للمكتب الرئيسي، وقرر التنحي جانبا ولم يصل لدوامه منذ يومين علی اقل تقرير.

هذا وحاول موقع العرب الحصول علی تعقيب فريد الضاهر الا ان شتی المحاولات الحثيثة لنا باءت بالفشل نظرا لكون هاتفه مغلق منذ ساعات..
من جهة اخری، رفض جمال عبد الخالق مساعد الضاهر والمسؤول في ناصرتي الرد علی تساؤلاتنا دون نفي او تأكيد قائلا: امتنع عن الرد ولا تعقيب لدي حول هذا الموضوع.

تعقيب سليم غميض
وقال سليم غميض مدير مكتب رئيس بلدية الناصرة: "فريد ضاهر أخ لنا وهو مازال مديرا لقائمة ناصرتي ومكتبه موجود ونحن لا نتخلى عنه فهو من أعمدة قائمة ناصرتي ومن صانعي النصر وهو ايضا جزء لا يتجزأ من نجاح قائمة ناصرتي".

مقالات متعلقة