الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:01

د.رنا زهر عضو بلدية الناصرة:يوسف عياد استعمل ألفاظا لا تليق بنا

كل العرب
نُشر: 01/05/14 11:09,  حُتلن: 14:13

 د.رنا زهر عضو بلدية الناصرة عن الجبهة:

العجز المالي للبلدية هو 56 مليون شاقل وليس 200 مليون كما يدعي السيد سلام في الصحف والمواقع

صوتنا مع خطة تنجيع للبلدية لاننا نريد تسيير امور البلدية وان يتم صرف معاشات لموظفي البلدية ومستخدميها

صوتنا ضد المصادقة على ميزانية الكرسماس ماركت بقيمة 550 الف شاقل بسبب عدم وجود إدارة مالية سليمة للمشروع

الاجواء كانت طيبة يسودها التفاهم الى ان قام نائب رئيس البلدية السيد عياد بالهجوم على أعضاء الجبهة كلاميا مستعملا ضدنا كلمات غير لائقة لا به ولا بنا

كتبت عضو بلدية الناصرة عن الجبهة د.رنا زهر على صفحة جبهة الناصرة من على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، تلخيصا لجلسة المجلس البلدي الأولى بعد الإنتخابات المعادة، وجاء في تلخيصها: " عدنا قبل اكثر من ساعة من جلسة غير اعتيادية لبلدية الناصرة حيث دار ما يلي:عبرنا عن نيتنا ككتلة معارضة بأن نقوم بدورنا تجاه البلدية بشكل مسؤول؛ ان نصوت مع كل ما هو لمصلحة البلد ونشير الى وننقد كل ما هو غير سليم او قانوني،وانطلاقا من مبدأ المعارضة المسؤولة، صوتنا مع خطة تنجيع للبلدية لاننا نريد تسيير امور البلدية وان يتم صرف معاشات لموظفي البلدية ومستخدميها، الذين نهنئهم بعيد العمال العالمي، مشيرين بنفس الوقت الى المعطيات المقلقة التي حصلنا عليها من قسم الجباية التي تشير بانخفاض بقيمة 3 ملايين شاقل بين الأشهر 11/2013 حتى 3 /2014 مقارنة مع السنة السابقة. ما يثير الانتباه ان في التقرير المالي الذي قدم لنا بتوقيع رئيس البلدية نفسه ان العجز المالي للبلدية هو 56 مليون شاقل وليس 200 مليون كما يدعي السيد سلام في الصحف والمواقع".


من اليمين:عضوا البلدية مصطفى استيتيه ود.رنا زهر

وجاء أيضا: "صوتنا مع السلفة المالية لفريق الاخاء الذي نفتخر بأدائه ونتمنى له النجاح. وكنا قد بادرنا واقترحنا التصويت الهاتفي مع السلفة قبل اسبوع لأجل تسريع المعاملة للفريق. صوتنا ضد المصادقة على ميزانية الكرسماس ماركت بقيمة 550 الف شاقل بسبب عدم وجود إدارة مالية سليمة للمشروع ،باعتقادنا،بتغيب اوراق ثبوتية عديدة كاقتراحات الأسعار، فواتير الدفع، ويروتوكولات الجلسات وعدم وجود توقيع لمحاسب البلدية الذي رفض التوقيع على الميزانية وبظل وجود تحذير لشكوى في الشرطة ضد البلدية والجهات الراعية الاخرى بعدم تسديد الدين لجهة معينة. نبهنا من التصويت مع هذا البند لانه يشكل مسؤولية شخصية لكل عضو بلدية".

وأكدت د.رنا زهر في النهاية: "الاجواء كانت طيبة يسودها التفاهم الى ان قام نائب رئيس البلدية السيد عياد بالهجوم على أعضاء الجبهة كلاميا مستعملا ضدنا كلمات غير لائقة لا به ولا بنا، الامر الذي أثار تحفظنا وتحفظ أعضاء من كتل أخرى واستعددنا للخروج من الجلسة حتى اعتذر لنا عياد بنفسه. قبلنا الاعتذار واكملنا الجلسة".

مقالات متعلقة