الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

الكابتن عمر أعمر:هـ.كفركنا في فترة أفضل وسيرتقي الى الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 30/04/14 07:29,  حُتلن: 09:15

عمر أعمر:

نحضر بعد سلسلة انتصارات والضغط سيكون على فريق مجد الكروم حيث أنه فقد فارق سبع نقاط عنا. نحن في فترة أفضل وسنعمل على استغلال ذلك للفوز والاحتفال مع محبينا بالعودة الى الدرجة الأولى

 جميع أعضاء الفريق يريدون تقديم أفضل هدية لرئيس الادارة يوسف طه على جهوده الجبارة طيلة الموسم الكروي الحالي حيث لم يحبط بعد الهبوط الى الدرجة الثانية، بل أعد فريقا من أجل العودة الى الدرجة الأولى في أسرع وقت ممكن

شدد قلب الدفاع عمر أعمر، كابتن فريق هبوعيل كفر كنا، على أن فريقه يحضر بمعنويات عالية لخوض المباراة الفاصلة أمام فريق اتحاد أحمد مجد الكروم لتحديد هوية الفبريق الصاعد الى الدرجة الأولى، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرا على استاد الناصرة - عيلوط.



وقال عمر أعمر:"نحضر بعد سلسلة انتصارات والضغط سيكون على فريق مجد الكروم، حيث أنه فقد فارق سبع نقاط عنا. نحن في فترة أفضل وسنعمل على استغلال ذلك للفوز والاحتفال مع محبينا بالعودة الى الدرجة الأولى".
وأشار عمر أعمر الى أن جميع أعضاء الفريق يريدون تقديم أفضل هدية لرئيس الادارة يوسف طه، على جهوده الجبارة طيلة الموسم الكروي الحالي، حيث لم يحبط بعد الهبوط الى الدرجة الثانية، بل أعد فريقا من أجل العودة الى الدرجة الأولى في أسرع وقت ممكن.
ونوه الى أن اجراء المباراة على استاد الناصرة – عيلوط يعتبر نقطة تفوق لفريقه، بقوله:"هذا الملعب هو البيت الثاني لنا، وأعتقد أنه يعطينا أفضلية على الفريق الخصم للفوز عليه. نتوقع حضور ما لا يقل عن ألفي مشجع حماسي لمؤازرتنا، ونعد بعدم تخييب آمالهم".
هذا ويعود عمر أعمر وزميله حسام طه الى تشكيلة الفريق الكناوي، بعد انهائهما عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة.

مقالات متعلقة