الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

محمد قويدر وشاهيناز النوميني

العرب
نُشر: 13/05/08 21:37

* صور حصرية لوصول عبد الله إلى سوريا قبل مغادرته إلى السعودية


قبل عشرة أيام من الحفل النهائي لبرنامج الهواة ستار أكاديمي في موسمه الخامس، قرر المشترك السعودي عبد الله الدوسري الانسحاب من البرنامج ومغادرة لبنان على وجه السرعة بسبب الاحداث الاخيرة التي عصفت بلبنان.
وهناك من يدعي أن الدافع وراء مغادرة الدوسري كان شجار مع المشترك الاردني محمد قويدر.

وبعد مراقبة الطلاب في البرايم وفي الدروس وبعد فحص مدى تطورهم وبعد المشاورات قرر الأساتذة إعلان أسماء النومينية لهذا الأسبوع، وهم محمد قويدر من الاردن، والمصرية شاهيناز ضياء الدين.
وبهذا ينتقل المشترك التونسي الشاب نادر قيراط، وسعد اللبناني إلى النهائي.
فمن سيحالفه الحظ وينقذه تصويت الجمهور، ومن سينقذه زملائه في الأكاديمية؟ ومن سيحظى بلقب نجم ستار أكاديمي للعام 2008...

لماذا أوصى جورج عساف الشباب بشاهيناز؟
أوصى جورج عساف الشباب بالانتباه إلى شاهيناز كونها الفتاة الوحيدة الباقية في الأكاديمية وكانت مهمتهم تقضي بمراقبتها حتى لا تأكل كثيرا" وحتى تلتزم بالحمية الغذائية وتقوم بالتمارين الرياضية. ولعل أكثر ما يزعج شاهيناز ويغضبها هو أن يضغط عليها أحد أو يلفت نظرها الى عدم تناول الطعام.

لماذا إنزعجت شاهيناز من رسالة ميرهان؟
بعد انتهاء جلسة الـ sms  كانت شاهيناز بغاية الانزعاج بعد الرسائل التي تلقتها وبالأخص رسالة ميرهان التي تقول فيها أنها سمعتها ونادر يتكلمان عنها بعد خروجها، ورسالة أخرى من مصريين يقولان أنهما سيصوتان لمحمد ونادر وهذا ما أزعجها لأنها مصرية ولم تلقى التأييد منهما. وهي إعتبرت أن الجمهور يفهمها خطأ، وكذلك ميرهان فهي ابنة بلدها وتحبها كثيرا" وعندما تخرج ستتصل بها لتوضح لها الأمر.


صور حصرية لوصول عبد الله إلى سوريا قبل مغادرته إلى السعودية

مقالات متعلقة