الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

نداء بشأن يوم العمل التطوعي القطري في الطيرة

كل العرب
نُشر: 28/04/14 19:24,  حُتلن: 20:24

جاء في البيان:

نتوجه بنداء لأبناء الطيرة وأهل الخير فيها للمشاركة في يوم العمل التطوعي بالعمل أو بالتبرع بأدوات العمل أو بالمساعدة على تنفيذ هذا المشروع الذي نبغي منه بالإضافة للعمل التطوعي أن يعمل على توحيد أهل البلد

أصدرت بلدية الطيرة وشركاؤها في مشروع يوم العمل التطوعي القطري في الطيرة بياناً تعلن فيه عن هذا المشروع . وتضمن البيان نداء لأهل الطيرة والبلدان الأخرى بالانضمام للعمل والمشاركة في يوم العمل التطوعي ، هذا نصه :نداء لأهل الطيرة الكرام، يسر بلدية الطيرة أن تزف اليكم بشرى تنظيم يوم عمل تطوعي قطري في الطيرة بمشاركة المئات من الشبيبة من داخل الطيرة وخارجها ، وذلك يوم الإثنين 5/5/2014 . وقد جرت اجتماعات تحضيرية للتخطيط لهذا اليوم ومسح احتياجات العمل والمشاريع وكيفية تنفيذها وآلية تنظيم العمل وتقاسم المهام وتجنيد المصادر والمتطوعين".



وتابع البيان:"وتشكر البلدية منتدى " حراكنا " الذي يعمل قطرياً على ترسيخ قيم العمل التطوعي وسبق أن نفذ المشاريع المختلفة للعمل التطوعي في أماكن مختلفة من البلاد ، والذي بادر لهذا المشروع بالتعاون مع البلدية والمركز الجماهيري في الطيرة ودعت البلدية جميع الفئات السياسية والاجتماعية والتربوية والشبابية في الطيرة للتشاور والتخطيط لهذا العمل . وقد قرر الجميع أن يكون يوم العمل التطوعي هو يوم الاثنين 5/5/2014 .هذا وسيشارك في العمل التطوعي ، إلى جانب متطوعي الطيرة متطوعون من بلدات مختلفة من المجتمع العربي في البلاد . كذلك سيكون هذا اليوم عرساً ثقافياً وتراثيا لأبنائنا".

وزاد البيان:"ومن هنا فإننا نتوجه بنداء لأبناء الطيرة وأهل الخير فيها للمشاركة في يوم العمل التطوعي بالعمل أو بالتبرع بأدوات العمل أو بالمساعدة على تنفيذ هذا المشروع الذي نبغي منه بالإضافة للعمل التطوعي أن يعمل على توحيد أهل البلد تحت شعار بناء الطيرة ، التي هي بلدنا جميعهاً ، وكذلك الى غرس قيم العمل التطوعي والانتماء للبلد" إلى هنا نص البيان.

الموقعون :
بلدية الطيرة إدارة وأعضاء ، منتدى حراكنا ، المركز الجماهيري في الطيرة ، لجنة أولياء امور الطلاب المركزية ، لجان اولياء الأمور المدرسية ، جبهة الطيرة الدمقراطية ، الحركة الإسلامية ، التجمع الوطني الدمقراطي في الطيرة ، لجنة مدراء المدارس ، أكاديميو الطيرة ، مجالس الطلاب الثانويين ، الشبيبة الشيوعية في الطيرة ، شبيبة التجمع في الطيرة ، وحدة النهوض بأبناء الشبيبة ، جمعية انتماء وعطاء ، جمعية دارنا ، المركز البلدي للشبيبة ، مجموعة النساء المتقاعدات المتفائلات ، ينابع المثلث ، حركة النساء الدمقراطيات ومواقع الانترنت في الطيرة.

مقالات متعلقة