الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

عالم الفلك- الرجل الحوت: حنون يحب بجنون ويختار المرأة العاشقة

كل العرب
نُشر: 28/04/14 17:34,  حُتلن: 12:59

هذا المولود نفسه عفيفة وروحه طاهرة.يفعل كل ما يحب ان يفعله بأقل نسبة من الأضرار بعيد عن المزاجية

يختلط ويمتزج بسهولة مع الجميع قادر ان يفهم المبهج والغامض ولا يحاول ان يجادل بالمستحيل.ينظر الى الماضي أكثر منه للمستقبل وبأستطاعته ان يتنبأ بالأحوال القادمة

مولود هذا البرج تتميز شخصيته بالخجل والارتباك, ولو اراد هذا الرجل السعي وراء الأهداف ذات المقام العالي لأستطاع الوصول الى أعلى قمم النجاح بفضل حدسه الصادق, لكنه لا يهدف الى المال او السلطة ولا يتمنى من دنياه أكثر من حلاوتها. وبما انه قليل الطمع والجشع لا شيء يقوده الى العنف بالحركه والحقيقة انه كثيرا ما يتردد لعدم استطاعته الرؤية بوضوح لمعرفة واقع الحياة. يسعى دوما الى تأمين الطمأنينة لحياته وحياة عائلته. ينجح في ان يكون رجل دين او مرشد اجتماعي. يتكلم ويفكر بهدوء ويحاول عدم التدخل فيما لا يعنيه.أحيانا يكشف الاسرار المتعلقة بغيره دون قصد او عن سوء نية. انه انسان مرغوب في كل المجتمعات.يتمتع بفعالية عظيمة للسحر واليوغا وعلم الفلك او العلوم الباطنية الأخرى.ليس بأمكانه ان ينسى الماضي وان يركز اهتمامه على المستقبل, عندما يواجه المصاعب يميل الى الانطواء على نفسه ويحتاج دوما الى هذا الانطواء للأنسجام مع نفسه.علاقته متينة مع الاشخاص الذين هم أكبر منه سنا.رفقته لهؤلاء تمده بالشجاعة والنجاح في معاملته مع الآخرين.هذا المولود محب وحنون وقوي الارادة.إرادته أقوى من إرادة باقي مواليد الأبراج وهو القادر على حجب عواطفه وإنفعالاته بفتنته ودبلوماسيته.إنه كثير الاعجاب بالجمال.لا يتردد في ملاحقة النساء الجميلات بنظراته المعبرة التي تتسم بطبيعة تأملية رقيقة.



لا يحاول إزعاج الآخرين.يؤمن جدا بالبروتوكول.ميّال الى الاوهام الرومانطقية. يتسم بموهبة السيطرة والتأثير على من يحب لكنه لا يحب ان يمتلك.هذا المولود نفسه عفيفة وروحه طاهرة.يفعل كل ما يحب ان يفعله بأقل نسبة من الأضرار بعيد عن المزاجية.يختلط ويمتزج بسهولة مع الجميع.قادر ان يفهم المبهج والغامض ولا يحاول ان يجادل بالمستحيل.ينظر الى الماضي أكثر منه للمستقبل وبأستطاعته ان يتنبأ بالأحوال القادمة.من النادر ان ينفعل الى درجة فقدان صوابه.قادر ان يكون واضحا وصريحا لكنه يفضل ان يبقى غامضا.في إمكان الرجل الحوت ان يحب بجنون وبالمقابل يفضل ويختار المرأة التي تحبه بجنون ايضا.تثيره غيرة من يحب وكثيرا ما يعمل بجميع الوسائل, الأمر الذي يثير غيرة حبيبته ويتوقع من المرأة التي يحبها الأخلاص والوفاء.

مقالات متعلقة