الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

الليلة: برشلونة ينزل ضيفاً ثقيلاً على نادي فياريال ضمن الدوري الاسباني

كل العرب-الناصرة تصوير:
نُشر: 27/04/14 10:40,  حُتلن: 13:06

تحتل كتيبة القائد تشابي في غياب المدافع كارلوس بويول المركز الثالث برصيد 81 نقطة متفوقاً على غريمه الازلي نادي ريال مدريد بفارق نقطتين الذي تنقصه مباراة عن الجميع

يشد حامل اللقب نادي برشلونة الرحال مساء اليوم الاحد الى ملعب المادريغال عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً على نادي فياريال ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم. يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد الفوز الصعب والثمين في الجولة الماضية امام جماهيره بتغلبه على النادي الباسكي اتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد مواصلة تسجيل الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي عن طريق الكرات الثابتة. وسيغيب عن صفوف البلوغرانا المدافع الدولي جيرارد بيكيه والظهير الايسر خوردي البا بالاضافة الى المهاجم البرازيلي نيمار بداعي الاصابة، كما ستكون مهمة المدرب الارجنتيني تاتا مارتينو صعبة نظراً لقوة الخصم على ارضه.

وتحتل كتيبة القائد تشابي في غياب المدافع كارلوس بويول المركز الثالث برصيد 81 نقطة متفوقاً على غريمه الازلي نادي ريال مدريد بفارق نقطتين الذي تنقصه مباراة عن الجميع فيما يتخلف عن المتصدر نادي الاتلتيكو بفارق اربع نقاط . وفي المقابل تدخل الغواصات الصفراء اللقاء وهم في المركز السابع برصيد 52 نقطة ويأتي النادي الاصفر بعد الهزيمة في الجولة الماضية خارج الديار امام نادي ملقا الاندلسي بهدفين مقابل لاشيء . وفي لقاء اخر يرحل متصدر لليغا نادي اتلتيكو مدريد الى ملعب الميستايا لمقابلة نادي فالنسيا في لقاء صعب للروخا بلانكوس.

الصور التالية من اخر مباراة لفريق برشلونة



الصور التاليو من اخر مباراة لفريق فياريال

مقالات متعلقة

Got