رياضة وشبابSports

طرعان:البطولة الثانية لنادي شوتوكان كراتيه حطين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طرعان: مشاركة واسعة في البطولة الثانية لنادي شوتوكان كراتيه حطين

الرئيس عماد دحله أثنى على المجهود المبارك الذي يقوم به نادي شوتوكان حطين بشكل دائم اذ يفاجئ كل سنة بتجديد وتغيير نحو الافضل

 قدم رئيس المجلس المحلي في طرعان درع تقدير لكل من اللاعب حسين دحله الذي حاز على المركز الاول في بطولة ايطاليا الاخيرة والمدرب وائل غبن


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه: "تحت رعاية المجلس المحلي والمركز الجماهيري طرعان، اقيمت في طرعان يوم السبت الموافق 19/4/2014 البطولة الثانية لنادي شوتوكان كراتيه حطين والتي ضمت 280 مشتركا في فئتي الكاتا والقتال، من البلدان والنوادي المختلفة في البلاد من الوسطين العربي واليهودي. افتتحت البطولة بكلمة طيبة من مدير النادي المدرب وائل غبن اذ قام بالترحيب بكل من حضر وشارك من متبارين ومنظمين وحكام واهل الكرام، تم من خلال الافتتاحية شكر المجلس المحلي طرعان على دعمه المادي والمعنوي وتكريم رئيس المجلس المحلي عماد دحله بشكل مميز وغير مسبوق اذ اعتلى منصة المركز الاول وقدم النادي له كأس تقدير تعبيرا عن العرفان والشكر على دعمه المتواصل. وبدوره اثنى الرئيس عماد دحله على المجهود المبارك الذي يقوم به نادي شوتوكان حطين بشكل دائم اذ يفاجئ كل سنة بتجديد وتغيير نحو الافضل ، وبدوره قدم رئيس المجلس المحلي في طرعان درع تقدير لكل من اللاعب حسين دحله الذي حاز على المركز الاول في بطوله ايطاليا الاخيره والمدرب وائل غبن".


تابع البيان:" اضافة الى ذالك ،تم الترحيب باعضاء المجلس واصحاب المراكز المرموقة في البلد ورجال دين ومسؤولين في المركز الجماهير في طرعان. رحب بدوره مدير المركز الجماهيري داني فايتسمان بالحضور الكرام وبارك بانجازات وجهود النادي لكل ما يبذله من جهد واستمرار في مسيرة العطاء، وقدم النادي درع شكر وتقدير لمدير المركز الجماهيري ولمركز الرياضه في طرعان الاستاذ شادي عدوي. وقد افتتحت البطولة بعد ذالك بكلمة تعتبر كرؤية من مندوبين عن كل مشارك في البطولة ، اذ قدم مؤنس شلبي كلمته نيابة عن الاهل، والمدرب عطاب فقرا كلمته نيابة عن الحكام ، والطالب عبدالرحمن عمر دحله كلمة نيابه عن الطلاب، فيها اكدوا على ان يتعاون الجميع في المحافظة على الروح الرياضية وسير مجريات البطولة بشكل منظم وابداء مستوى عال في المنافسات".
واختتم البيان:" شارك في البطولة كل من المدربين مع نواديهم : نادي رين بو كان باشراف المدرب خليل عباس مع المركز الرئيسي في الناصرة ، اضافه الى فروعه في اكسال مع المدرب حسام شلبي وفرعه في يافة الناصرة مع المدرب مهند نعيم. نادي وست كوست باشراف المدرب جمال سعده بفرعيه شفاعمرو ونحف وبحضور المدرب ايمن سعده، نادي وست كوست - كريات حاييم باشراف رئيس اتحاد الكراتيه السابق شيهان شالوم ابيطان، مركز تال للكراتيه من نهريا والمنطقة باشراف المدرب تال مواس. اضافة الى مشاركة طلاب نادي شوتوكان حطين باشراف المدربين - المدرب وائل غبن من طرعان، المدربه حنان دراوشة من اكسال، المدرب شادي عباس ومساعديه من المغار والمدرب عطاب فقرا ومساعديه من البعينة.
اضافه الى ذالك شارك في التحكيم نخبة من الحكام الكفؤ الذين حافظوا على مستوى عال في الاداء وسير البطولة بنزاهة على رأسهم الحكم الرئيسي ايمن سعده، اذ شملت مندوبين من النوادي المذكرة وكذالك كل من الحكام بلال حمزة ، حذيفة طربيه وعلاء طربيه مندوبين عن رابطة الكراتيه التقليدي والرياضة بادارة المدرب علي طربيه. وتقدم النادي بالشكر الجزيل لكل من شارك في انجاح هذا العمل الجبار، من رئيس واعضاء وادارة مجلس محلي طرعان، المركز الجماهيري طرعان من مدير وطاقم عمل، شكر خاص لجميع المنظمين في البطولة وكل من ساعد من اخوه واخوات في التسجيل والتحضير والنظام . شكر للاهل الكرام الذين ابدوا تعاونا طيبا في الحضور والمشاركة" الى هنا نص البيان.

كلمات دلالية